زهور ميراندا كير وأموال هيلاري داف على انستغرام

 مولى كينج

مولى كينج

 شارلى كول رومنسية

شارلى كول رومنسية

النجمة خفيفة الظل هيلارى داف Hilary Duff

النجمة خفيفة الظل هيلارى داف Hilary Duff

ميراندا كير

ميراندا كير

انتهت أيام عطلات الأعياد، ولكن لا زالت صفحات النجمات على موقع تبادل الصور انستغرام، مفعمة بالبهجة والفرحة والرومنسية، والكثير من الاطلالات الصاخبة، بعضها أنيق والبعض الآخر مثير، ولكن كلها تبحث عن هدف واحد، وهو التواصل الى أقصى درجة مع جمهور عريض ينتظر كل ليلة "صورة نجمته".
 
العارضة الأسطورة ميراندا كير Miranda Kerr لا تعرف الا الجمال والأناقة، وكل صورة لها تصنع بهجة حقيقة، وقد نشرت هذا الأسبوع صورة لها بقبعة من الزهور الوردية الجميلة، وكأنها تقول لمتابعيها أنا أجمل أم الزهور؟
 
النقود أيضا أحد أهم مصادر الفرحة عند النجمة خفيفة الظل هيلاري داف Hilary Duff، التي نشرت صورة ضاحكة لها وهي تحمل ثلاثة دولارات فقط، وتقف أمام معرض للسيارات الفاخرة، وعلقت عليها بقولها "الفلوس الفلوس"، ترى أي سيارة تلك التي شغلت عقل هيلاري؟
 
النجمة المثيرة كيم كارداشيان Kim Kardashian بدأت في إطلاق البوم من الصور الخاصة بها باللونين الأبيض والأسود فقط، وجذبت انتباه متابعيها بابتعادها عن تصوير جسدها كما اعتادت دوما والتركيز على تفاصيل وجهها فقط مع إعطاء ملامح بريئة لهذا الوجه المرتبط في أذهان الجميع بالإغراء، ومن الواضح ان كيم بدأت تسوق نفسها كممثلة تبحث عن فرصة للتألق في عالم السينما بعد سنوات من النجاح في برامج تلفزيون الواقع.
 
لحظة المغيب واحدة من أكثر الأوقات رومنسية، وصاحبة أفضل ابتسامة في العالم العام الماضي النجمة مطربة البوب الإنكليزية شيريل كول Cheryl Cole لم تفتها وشاركت معجبيها صورة لها بمفردها مع أجمل لحظة مغيب للشمس في جنوب أفريقيا حيث تقضي عطلة أعياد الميلاد ومن الواضح انها حصلت على البشرة البرونزية الساحرة.
 
المغنية البريطانية مولي كينغ Mollie King خطفت كعادتها أنظار متابعي انستغرام بصورة فاتنة، بشفاه حمراء مستعارة وضعتها فوق شفاهها الأصلية، ولا أحد يعرف لمن هذه القبلة العاطفية؟
 
البهجة والجمال والأناقة لا زالت تهيمن على أنستغرام، شاهدي الصور لتشاركينا الفرحة.