اطلالات النجمات في 2014 تغزو أنستغرام

ريتا أورا

ريتا أورا

 ريهانا

ريهانا

فانيسا

فانيسا

 مولي كينج

مولي كينج

 جيزيل

جيزيل

اليكسا تشونغ.

اليكسا تشونغ.

بيلا ثورن

بيلا ثورن

Selena Gomez

Selena Gomez

اعتدنا ان يتحول موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، لمعرض لأحدث اطلالات نجمات هوليوود، وهذا الأسبوع شهد تحولات جذرية على ماكياج وقصات شعر أغلب النجمات، برغم أن الشتاء موسم الألوان الداكنة والملابس الثقيلة، الا أن بهجة شاملة طغت على لوكات جميلات هوليوود.
 
العاشقة الجديدة سيلينا غوميز Selena Gomez غيرت فجأة من اطلالاتها المثيرة، وصارت رومانسية مع تغيير قصة شعرها، ووضع ماكياج هادئ واختيار زوايا تصوير قريبة تفضح الحب الكامن في عينيها.
 
النجمة ريتا أورا Rita Ora غيرت هي الأخرى من قصة شعرها لتصبح بقصة طويلة أمامية وصبيانية تقريبا من الخلف، كما روجت لموضة أحمر الشفاه الثقيل.
 
الممثلة والمغنية بيلا ثورن Bella Thorne لا زالت تحن لأيام شهرتها طفلة ومراهقة ذات ملامح ملائكية، ولهذا سارعت مع العام الجديد لاستعادة اطلالاتها التقليدية البريئة بماكياج خفيف، وقصة شعر تتدلى على جبينها.
 
المطربة السمراء صاحبة التقليعات المثيرة ريهانا Rihanna استعارت أناقة الأربعينيات، وبدت كسيدة أرستقراطية ذاهبة للأوبرا مع قصة شعرها المجعد والماكياج الداكن دون لمعة والفرو الثقيل على كتفيها.
 
نجمة ديزني فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens عادت هي الأخرى من محاولات الاثارة، لأرضها الأصلية كمراهقة شقية ولكنها بريئة، واختارت ملابس الساحرات الطيبات في ديزني واكسسوارات على شكل القلب الأحمر، وقصة شعر تليق بطالبات المدارس.
 
عام 2014 لن يخلو من الجمال الطبيعي الخارق، والدليل ما تنشره الفاتنة مولى كينغ Mollie King، على صفحتها، وكلها اطلالات بسيطة ولكن غاية في الرقة والأناقة والجمال.
 
جيزيل بونديشين Gisele Bündchen تريد أن تثبت للعالم كله أن عارضات الأزياء لسن مجرد دمى فاقدة للمشاعر، ولهذا حرصت على نشر عدة صور وهي تقفز فوق الثلوج بإطلالة من الجلد الأسود.
 
عارضة الازياء الجميلة وسفيرة أزياء الشباب اليكسا تشونغ Alexa Chung لا زالت متفائلة بالعام الجديد، وحريصة على الظهور كفتاة خفيفة الدم، وقادرة على اضحاك متابعيها، بدلا من التفرغ لإبهارهم بأناقتها.