"سانتا كلوز" ضيف كل النجمات على أنستغرام

 جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

ماريا كاري ونجلها سانتا كلوز

ماريا كاري ونجلها سانتا كلوز

 نيكول شيرزينغر

نيكول شيرزينغر

هايدي كلوم

هايدي كلوم

ماريا كاري وزوجها

ماريا كاري وزوجها

 كيم كارداشيان وشقيقتها كيندل جينر وسانتا كلوز نسائي

كيم كارداشيان وشقيقتها كيندل جينر وسانتا كلوز نسائي

باريس هيلتون استعادت كل براءة الطفولة مع شقيقتها نيكي

باريس هيلتون استعادت كل براءة الطفولة مع شقيقتها نيكي

ريتا اورا

ريتا اورا

ايفا لونغوريا

ايفا لونغوريا

مع أعياد الميلاد لا بد وأن يحضر "سانتا كلوز"، وقد كان حضوره على صفحات النجمات على موقع أنستغرام طاغيا ومختلفا فلم يكن بالضرورة الرجل العجوز السعيد دائما والسمين جداً والضحوك دوما، وانما هو الإشارة لكل منابع السعادة التي فاضت بمشاعرها على صور النجمات.
 
النجمة البريطانية السمراء المغنية ريتا أورا لم تنتظر مجيء سانتا كلوز، ولكنها طبعته على الكنزة الصوفية التي ترتديها في صورة حملت معاني كثيرة لخصتها هي بقولها "أنا أرى بأعين سانتا كلوز".
 
النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian وشقيقتها كيندل جينر Kendall Jenner يصنعون السعادة ولا ينتظرنها، والصور المنشورة عن الحفلة الصاخبة لآل كارداشيان بمناسبة أعياد الميلاد تؤكد أنهن اخترن سانتا كلوز نسائياً، للتأكيد أن نساء كارداشيان هن "نبع السعادة الدائمة".
 
النجمة نيكول شيرزينغر Nicole Scherzinger شغلت متابعيها بالسؤال الذي يؤرق كل الأطفال وهو، "هل كنت مؤدبا ومطيعا الى درجة ان يهديني سانتا كلوز بعض الهدايا؟". الإجابة لم تكتب بعد ولكن نيكول الحائرة جاهزة لزيارة سانتا.
 
الملتزمة للغاية النجمة الممثلة جيسيكا البا Jessica Alba ألزمت كل أفراد العائلة ارتداء ملابس نوم بنقشة وتفصيلة واحدة للتعبير عن وحدتهم واخلاصهم، عسى أن يحظى الأطفال بزيارة سانتا كلوز.
 
المعنية السمراء ماريا كاري Mariah Carey محظوظة فلديها اثنان سانتا كلوز، الأول ابنها Morrocan والثاني زوجها Nick Cannon، وبالطبع هي السيدة كلوز شخصيا.
 
يقولون إن سانتا كلوز يتزلج من قمة الجبال في القطب الشمالي الى بيوت الأطفال الودعاء عبر المداخن والشبابيك، بعد منتصف الليل، والنجمة ايفا لونغوريا Eva Longoria كما تعرفونها لا تعشق الانتظار، ولهذا قررت اخذ زمام المبادرة "وطارت" بنفسها للبحث عن هديتها فوق قمم الجبال.
 
النجمة باريس هيلتون استعادت كل براءة الطفولة مع شقيقتها نيكي وهي بحضرة سانتا كلوز تقليدي وبعض الأصدقاء.
 
ذهب سانتا كلوز ليمنح السعادة لعارضة الأزياء الجميلة هايدي كلوم، فحصل هو على الدفء والمشاعر الرقيقة، بعدما علقت هايدي على الصورة " أحبك سانتا".
 
سانتا كلوز لا يصنع السعادة، وانما تصنعها المحبة الطاغية على صفحات أنستغرام.