غادة عبدالرازق تصالح هيفاء والفنانات يكتسين بـ"الأحمر"!

عمرو دياب

عمرو دياب

نانسي عجرم مع أسرتها في الميلاد

نانسي عجرم مع أسرتها في الميلاد

ميريام فارس..ماما نويل بالأحمر

ميريام فارس..ماما نويل بالأحمر

هيفاء حسين بالحجاب في الدوحة

هيفاء حسين بالحجاب في الدوحة

هيفاء مع احمد زاهر على انستغرام غادة عبدال رازق

هيفاء مع احمد زاهر على انستغرام غادة عبدال رازق

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

 أمل العوضي بإطلالة شتوية بنفجسية

أمل العوضي بإطلالة شتوية بنفجسية

أمل العوضي الى جانب شجرة الميلاد

أمل العوضي الى جانب شجرة الميلاد

حسن الشافعي واعلان لعطر

حسن الشافعي واعلان لعطر

 شذى حسون تستقل سيارتها السبور

شذى حسون تستقل سيارتها السبور

 شذى حسون

شذى حسون

آمال ماهر

آمال ماهر

نثرت بهجة الأعياد وسحر اللون الأحمر دفئهما على تغريدات وصور النجوم العرب في هذا الأسبوع على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما شكّلت مصالحة الممثلة المصرية غادة عبدالرازق للفنانة هيفاء وهبي مفاجأة جميلة للجمهور، أما فنانو مصر فأعربوا عن حزنهم جراء التفجيرات في المنصورة.
 
"هي" تتابع معكم أسبوعيا أبرز تغريدات الفنانين العرب، واليكم ما رصدته:
 
مصالحة بين هيفاء وغادة
في خطوة مفاجئة وخصوصا بعد تقارير عن خلافات بين الفنانتين غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي منذ مسلسل "دكان شحاتة"، باركت الأولى لهيفاء في مسلسلها الجديد، ونشرت صورة لها مع أحمد زاهر بطلي مسلسل "كلام على ورق" عبر "تويتر"  وكتبت: "الف مبروك حبيبتى على المسلسل..أجمل أمرأة فى الوطن العربي ..حبيبتى هيفاء".
 
ولاقت هذه التغريدة إعجاب آلاف المتابعين لغادة واصفين أن أخلاقها جميلة وأن هيفاء تستأهل هذه المصالحة، فيما وصف متابعين هذا الأمر بـ"النفاق" مذكرين غادة بتصريحاتها السابقة التي قالت فيها انها أجمل من هيفاء.
 
محمد حماقي يحتفل بإنجازاته
وأعرب النجم المصري محمد حماقي عن سعادته للإحتفال بمرور عشر سنوات من مشواره الفني، في إستاد القاهرة يوم السبت قي الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري. ونشر حماقي صورة عبر حسابه الخاص على موقع Instagram العالمي، ظهر فيها مع الفرقة الموسيقية أثناء التمارين على ألأغاني، وبيده كاميرا يصوّر فيها.
 
شذى حسون: فلنبحث عن الفرح
وعايدت شذى حسون محبيها على "الفايسبوك قائلة "بمناسبة اعياد الميلاد المجيد انتهز الفرصة لاقدم التهاني الى ابناء شعبنا من الطائفة المسيحية في العراق وكافه انحاء العالم .. آملين ان يدوم هذا العيد بالفرح و السعادة .. فبرغم احزاننا لابد ان نبحث عن الفرح و نغرز البسمة في قلوبنا".
 
وكانت شذى قد نشرت صورة لها قريب سيارتها السبور باللون الأحمر معلّقة عليها: "من يريد اوصله".
 
نانسي ..ودفء العائلة
وطغت أجوء عيد الميلاد على الفنانات اللبنانيات،  فأمضت الفنانة نانسي عجرم ليلة ميلاديّة دافئة برفقة زوجها الدكتور فادي هاشم وإبنتيها ميلا وإيلّا، حيث نشرت صورة لها تجمع العائلة وظهرت أجواء من السعادة والدفء بينهم قائلة "عيد الميلاد هو الأسرة".
 
وارتدت نانسي ملابس جريئة تألفت من شورت أحمر من أجواء العيد وجاكيت سوداء، اما ابنتها فتألقت بفستان باللونين الأحمر والأبيض.
 
ميريام.. وسحر اللون الأحمر
وارتدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ملابس عيد الميلاد لتحتفل مع أسرتها بهذه المناسبة، والتى تمنت أن يرافق السلام والمحبة محبيها بليلة عيد الميلاد المجيد.
 
ونشرت "ميريام" صورًا لها عبر "الفايسبوك"، وهي تقف إلى جانب شجرة عيد الميلاد بملابس برّاقة واخرى وسط البالونات بزي "ماما نويل" فبدت سعيدة وذلك قبيل خروجها لتناول وجبة العشاء مع العائلة. 
 
عمرو دياب وآمال ماهر... يقدمان التعازي
وأعربت النجمة المصرية آمال ماهر عن إستيائها ورفضها للتفجيرات التي وقعت بمحيط مديرية الأمن بالمنصورة وراح ضحيتها قرابة 14 قتيلاً و150 مصاباً. وكتبت تويتر: "حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم كل شهدائنا".
 
كذلك كتب النجم عمرو دياب على تويتر "إن لله وإن إليه راجعون، خالص عزائي لأسر ضحايا قطار دهشور وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".
 
هيفاء حسين بالحجاب وتتخلى عن الماكياج
الفنانة البحرينية هيفاء حسين التي تمضي معظم وقتها في الإمارات العربية برفقة زوجها الممثل حبيب غلوم، نشرت صورة على  "انستغرام"  خلال توجهها الى الدوحة وذلك بالحجاب باللون الأسود وتخلت عن الماكياج فبدت عفوية وجميلة.
 
أمل العوضي واطلالات شتوية
وظهرت الفنانة الكويتية بدلال الى جانب شجرة عيد الميلاد باللون الأحمر على "الأنستغرام" ، وارتدت الملابس الشتوية وبوطا من الفرو، وفي صورة ثانية لها تألقت بمعطف شتوي باللون البنفجسي، فبدت أنيقة وجميلة.
 
حسن الشافعي سفير عطر
ونشر الموزع الموسيقي النجم حسن الشافعي صورة له على "الفايسبوك" من كواليس تصوير إعلان جديد لعطر HUGO BOSS. والجدير بالذكر أن الشافعي هو أوّل سفير عربي شاب تختاره ماركة العطور العالمية HUGO BOSS ليمثلها فى حملة دعائية ضخمة فى الشرق الأوسط.
 
فأي تغريدة أو صورة استحقت إعجابكم والمرتبة الأولى في هذا الأسبوع؟ شاركونا رأيكم.