بهجة الكريسماس تظلل صفحات أنستغرام

 ريهانا

ريهانا

 مايلى سايروس

مايلى سايروس

 بيونسيه

بيونسيه

ايرلندا بالدوين وكيم باسنجر

ايرلندا بالدوين وكيم باسنجر

آل بيكهام

آل بيكهام

مع حلول فترة الأعياد يشهد موقع التواصل الاجتماعي المتخصص في تبادل الصور "أنستغرام "، حالة نادرة من البهجة العامة، فبيونسيه المشغولة بنجاح البومها الجديد، لا تتوقف عن الاحتفالات، ومايلي سايروس لا زالت تخرج لسانها للجميع، وريهانا قررت تعليق كل زينة الكريسماس حول رقبتها.
 
ملكة الأرقام القياسية بيونسيه قررت الاحتفال بتخطي البومها الأخير الذي يحمل اسمها Beyoncé، لكل توقعات المبيعات إذ بلغت مبيعاته خلال 6 أيام فقط مليون نسخة، ولهذا نشرت صورة لاحتفالها مع "تورتة من الشوكولاتة" تحمل اسمها واسم الألبوم أيضا.
 
المطربة ريهانا شاركت متابعيها على انستغرام جهودها في تعليق زينة الكريسماس داخل شقتها، وبدت مضحكة للغاية وشعرها كله يغطى وجهها، بينما ملابسها مغطاة بالكامل بالزينة اللامعة.
 
عارضة الأزياء الأميركية Ireland Baldwin ايرلندا بالدوين قررت الاحتفال بالكريسماس، بالتأكيد أنها ورثت كل جمال والدتها الممثلة كيم باسنغر فنشرت صورة لها مماثلة لصورة والدتها.
 
بينما لم تحرم المطربة الشابة مايلي سايروس جمهورها "من لسانها" الذي تحول لواحد من أشهر علامات عام 2013، ولكنها هذه المرة منحت جمهورها صورة خالية من أدوات التجميل.
 
بهجة الحب هيمنت على حساب عارضة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي نشرت صورة جميلة لقلادة باللون الأبيض تتوسطها صورة لها مع زوجها ديفيد بيكهام باللونين الأبيض والأسود.
 
كل يعبر عن بهجته بطريقته.