من هي النجمة الأكثر إبهاراً بفساتين Balmain الشهيرة؟

لطالما تميّزت فساتين دار Balmain الراقية بلمسات متفرّدة من الأناقة التي تحاكي البساطة في القصّات والتصاميم مع الدقة المبدعة في التفاصيل والذوق الرفيع، خاصّة مع استلام المصمم الفرنسي الموهوب والشاب Olivier Rousteing، منصب المدير الإبداعي للدار منذ عام ٢٠١١.
 
فقد نجح Olivier بإبراز موهبته المبدعة بمجموعات أنيقة وملفتة مما جعل النجمات تتهافت على التألق بفساتينه في أبرز الحفلات ومناسبات الـRed Carpet.
 
ولعلّ الأبرز بين معجبي Olivier عائلة الكارداشيان التي تجاوزت علاقتهم بالمصمم حدود الأزياء والإبداع إلى علاقة صداقة متينة.
 
وتعتبر Kim Kardashian أبرز عشّاق فساتين Balmain، فغالباً مانشاهد اختياراتها المتنوّعة بين الجريء والصارخ أو الأنيق الملفت بتطريزات قويّة أو أنثوية حسب نوع المناسبة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى شقيقاتها خاصّة عارضة الأزياء Kendall Jenner، التي مثّلت الدار بحملات إعلانيّة لاقت صدى كبير.
 
وكذلك عارضة الأزياء الشابّة الفلسطينيّة الأصل Gigi Hadid، التي بالإضافة إلى مهنتها الاحترافية مع Balmain، شاهدناها متألقة بفساتينه القصيرة في أكثر من مناسبة.
 
واشتهر Balmain بفساتينه القصيرة واللمّاعة والتي تجمع الأنوثة والرقي والتي تألقت بها العديد من النجمات أبرزهم: Jessica Alba، Jourdan Dunn، Kate Hudson، Rosie Huntington Whiteley، Blake Lively.
 
شاهدي بالصور أبرز النجمات اللواتي تألقن بفساتين Balmain الساحرة والجريئة وأخبرينا من الأجمل برأيك؟