للنساء الممتلئات: أناقتكن من وحي هؤلاء النجمات العربيات

منذ عدة أعوام ونحن نلاحظ أن القوام النحيف بات يُعتبر أجمل من القوام الممتلئ في ما يخص النساء، وهذا نتيجة الهوس بعارضات الأزياء على منصات العروض وأغلفة المجلات، غير أن هنالك بعض النجمات اللواتي برهنّ أن القوام الممتلئ أجمل وأكثر أنوثة بفضل أناقتهن وخياراتهن المميزة في الموضة والتي تظهرهن بأجمل حلًة. 
 
وسبق أن تكلمنا كثيراً عن النجمات العالميات الممتلئات والأنيقات مثل Jennifer Lopez، Kim Kardashian، Sofia Vergara، Beyonce وغيرهن.. لكننا اليوم سنركز على النجمات العربيات اللواتي برهنّ عن أناقة مميزة وقوام أنثوي جذّاب. 
 
ومنهن كندة علوش التي تعرف كيف تختار ملابسها لإخفاء أي بروز غير محبب في جسمها فنراها تعتمد الألوان الداكنة والقصّات غير الملاصقة للجسم. وكذلك الإعلامية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد والتي وبالرغم من أنها خسرت الكثير من الوزن الزائد غير أنها حافظت على أنوثتها من خلال جسمها الممتلئ بطريقة مميزة وخياراتها في الموضة التي تبرز هذه المنحنيات بأفضل أسلوب كأن تختار أحزمة على الخصر مع فساتين السهرة. 
 
وكذلك هو الأمر بالنسبة لديانا كرزون والتي ما زلنا نراها تركّز في إطلالاتها على المناطق الأكثر نحافة في جسمها كأن تختار فساتين بأكتاف مكشوفة. أما أحلام فهي جريئة في خياراتها لكن إطلالتها دائما ًرزينة وتفضل الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تُخفي أي عيب في الذراعين. وقد شاهدنا دنيا سمير غانم في برنامج The XFactor وكيف عرفت تماماً ماذا تختار وماذا يناسب قوامها واتكلت بشكل عام على القصّات التي تُبرز الخصر بطريقة أنثوية وجميلة. 
 
أما شذى حسّون ولجين عمران فتعتمدان كثيراً على الفساتين المستوحاة من الملابس الشرقية التقليدية والتي تُخفي أي عيب في الجسم، أو فساتين السهرة التي تُظهرهما بأجمل لوك. 
 
إن كنت تتمتعين بقوام ممتلئ وترغبين أن تتألقي كالنجمات استوحي إطلالة إطلالة مسائية مُبهرة من نجمتك المفضلة هنا.