تألقي بالأبيض على طريقة السمراء "ريهانا"

إطلالة شبابية بالأبيض اعتمدتها ريهانا

إطلالة شبابية بالأبيض اعتمدتها ريهانا

ناسب اللون الأبيض بشرة ريهانا السمراء

ناسب اللون الأبيض بشرة ريهانا السمراء

T by Alexander Wang

T by Alexander Wang

Rag & Bone

Rag & Bone

Dior

Dior

Givenchy

Givenchy

Chan Luu

Chan Luu

اللون الأبيض هو أحد أجمل الألوان وأكثرها صفاء وأناقة، وخاصة ان اعتُمد على لوك كامل كما فعلت ريهانا Rihanna في أحدث إطلالاتها، حيث نسّقت ملابس ذات طابع شبابي عصري وجميعها من اللون الأبيض. وإن كنت تتمتعين ببشرة سمراء كنجمتنا استوحي منها ومن خيارها المميز بهذا اللون. 
 
حيث اختارت ريهانا Rihanna تنورة قصيرة من الجينز مع توب قطنية بتصميم بسيط وحذاء ساندال صيفي وحقيبة مميزة من Dior والتي لاحظنا مؤخراً انها ترافقها في مختلف مشاويرها وعلى مختلف المناسبات، ولتحصلي على إطلالة مشابها كا ما عليك فعله هو اختيار تنورة مُشابهة كالتي اخترناها نحن من Rag&Bone، واختاري معها توب من دون أكمام صيفية مثل التوب التي انتقيناها من Alexander Wang، وحذاء ساندال ناعم وخيارنا كان من Givenchy، ولاتنسي حقيبة اليد التي بوسعك أن تنتقيها من Dior او من أي ماركة أُخرى شرط أن تكون باللون الأبيض، ولاتنسي اختيار إكسسوارت ملائمة تتناسب مع الإطلالة. 
 
أنصح باعتماد هذا اللوك للفتيات السمراوات أكثر من صاحبات البشرة البيضاء، وخاصة أن اللون الأبيض هو الطاغي، أما إن كنت شقراء وترغبين ان تستوحي من هذا اللوك فأدخلي بعض الألوان الحيوية إليه أو الألوان المعدنية وبخاصة الذهبي.