اعتمدي الحذاء المسطح في الحفلات على غرار النجمات

حفل Serpentine Gallery،  حدث صيفي سنوي يستقتطب الكثير من النجمات الجميلات، أما هذا العام فكان له طابع خاص إذ احتُفِل مساء أمس بالنسخة الـ15 من الحدث! 
 
عارضات و ممثلات و مصممو أزياء كانوا على الموعد في أبهى حلّة و بكامل أناقة. و عندما نقول حفل و نجمات و أناقة، أول شي تتصورينه الفساتين الطويلة و الكعوب العالية... انما عند العارضاتن فالأشياء مختلفة بعض الشيء و لكنها دائماً جميلة! 
 
اعتمدت العارضتين Karlie Kloss و Taylor Bagley اسلوبين عفويين و مريحين فتخلّتا عن الكعب العالي و انتعلتا الكعب المسطح بكلّ أناقة! 
 
ظهرت Karlie Kloss بفستان أرجواني يصل إلى طول الكاحل من Stella McCartney و نسّقت تصميمها البسيط و الصارخ في الوقت نفسه مع صندال بكعب مسطح أسود! أسلوب جمع بين الكلاسيكية و العصرية و التميّز! 
 
أما العلرضة Taylor Bagley فاعتمدت تصميم أبيض اللون من Alexander McQueen. تصميم مؤلف من قميص قصير و تنورة ضيفة بخصر عالٍ و انتعلت باليرينا Rockstud من Valentino باللون الحيادي و لتعزز أسلوبها العصري حملت بيدها حقيبة مرحة من Olympia Le Tan! 
 
الآن و بعد رؤية أجمل العارضات بحذاء مسطّح خلال حدث مهمّ، لن تشعري بحيرة و غرابة لحضور حفل زفاف رفيقتكِ منتعلة حذاء مسطّحّ! المهمّ هو تنسيق إطلالة بسيطة و متجانسة تنمّ عن العصرية و المرح.