عنصر الـX يتأرجح بين إليسا ودنيا غانم!

دنيا

دنيا

Elissa in Balenciaga

Elissa in Balenciaga

ككل مساء من يوم السبت، تتسمرّ النظرات أمام التلفاز وتحديداً لمشاهدة برنامج The X Factor بنسخته العربية. البرنامج جميل و المنافسة حادّة انما عنصر الـX الفعلي يكمن في لجنة التحكيم وبالأخص الجنس اللطيف منها! 
 
سوبر ستار جذاب ونجمتان صاخبتان! فلا بدّ من النجم راغب علامة أن يتوه بين إليسا ودنيا غانم. عوّدتنا النجمتان على إطلالات مثيرة للجدل، منها كانت مميزة وأخرى مملة. أما ليلة الأمس فنجحت الإثنتان معاً بخطف الأنظار، و كأنهما اتفقتا على اشغالنا بهما! 
 
فبين كلاسيكية دنيا غانم وعصرية إليسا، احترنا من الأجمل!
 
أطلت النجمة المصرية بفستان أسود طويل من توقيعElie Saab، تصميم مفعم بالرومنسية و الأناقة، بياقة مدورة مع طبعات ملونة من الأحمر، الزهري و البنفسجي و حزام رفيع مدح قوامها! ولتكمل إطلالتها انتعلت حذاء أحمر صارخا من Gianvito Rossi. تزينت بمجوهرات جذابة من Alia Khafaga. إطلالة تعبّر عن بساطة و بهجة هذه النجمة التي لا تفارق البسمة وجهها! 
 
اما النجمة اللبنانية إليسا، ففضلت اعتماد إطلالة عصرية من مجوعة Resort  2015  من دار Balenciaga. سروال أسود بقصة واسعة و قميص بدون أكمام بقصة غير متوازية، أسلوب يحاكي آخر صيحات الموضة و يعبّر عن العصرية والنضارة. انتعلت حذاء ذات تصميم مفتوح من الخلف أو الـMules من Louis Vuitton. أحببنا أكسسوار الرأس من Dolce & Gabbana الذي أضفى نفحة من الرومنسية! 
 
إطلالاتان موفقتان و مختلفتان، فلا مجال للمقارنة بينها ربما، فالواحدة اعتمدت أسلوباً كلاسيكياً و رومنسياً و الأخرى فضلت أسلوباً عصرياً و حيوياً، أي إطلالة أحببتِ أنتِ؟