بالصور: كيف تطورت أناقة نجوى كرم المبهرة؟

لطالما اشتهرت نجوى كرم بأناقتها وأسلوبها المميز في اختيار أزيائها، خاصة فساتين السهرات الفاخرة والملفتة، فمن منّا لم تعشق فساتين نجوى الواسعة بقصّة الأميرات، والتي اشتهرت بها في السنوات الأولى من نجوميتها، لتتابع تألقها بالفساتين الضيّقة بقصّة الحوريّة التي تبرز جمالها ورشاقتها.
 
والمثير للإعجاب في نجوى أنها نجحت بتطوير ذوقها الخاص بطريقة رائعة، حافظت فيها على أسلوبها وبصمتها التي اشتهرت بها، مع تطويرها لتكون دائماً مواكبة للموضة، بفساتين قمّة في الأناقة والرقي، على عكس العديد من الفنانات اللواتي يقعن في فخ التقليد، أو يفتقرن إلى هويّة خاصّة تميّز إطلالاتهن عن بقيّة النجمات.
 
وتتّسم أزياء نجوى بالاحتشام الأنيق، مع جاذبيّة راقية نشاهدها في اختياراتها في العديد من الإطلالات للأقمشة البراقة والمشكوكة أوالمطرزة، والألوان التي تتماشى مع لون بشرتها، وتضفي بريقاً مميزاً.
 
وأناقة نجوى تنبع من إدراكها لما يلائم شكل وتقاطيع جسمها، وجرأتها في الكثير من الأحيان باختيار تصاميم غير مألوفة، بعضها بموديلات عصريّة وملفتة، وتبهرنا نجوى بإطلالاتها المميّزة بالأكسسوار والمجوهرات التي تشتهر بها، فنادراً مانشاهد إطلالاتها خالية من قطعة على الأقل من الأكسسوارات الفاخرة والخلابة.
 
وأحيت نجوى كرم مؤخراً جولة غنائية في كندا والولايات المتحدة الأميركية، سحرت فيها عشاقها وجماهيرها بتألقها بمجموعة من الفساتين المبهرة لأهم المصممين العرب والعالميين.
 
أثبتت نجوى بأدائها الفني وصوتها الجبلي الرائع استحقاقها لقب "شمس الأغنية العربيّة"، فهل تعتقدين أنها تستحقّ لقب الأكثر أناقة؟