للنساء الممتلئات.. إستوحين أناقتكن من هؤلاء النجمات!

تشعر المرأة الممتلئة في الكثير من الأحيان ببعض الحرج حين تختار ملابسها، حيث ينتابها احساس دائم بأن لا شيء يناسبها، وجميع الخيارات تبدو غير أنيقة عليها، غير أن هذه الاعتقادات لا أساس لها من الصحة، والمرأة بإمكانها أن تكون أنيقة بمختلف المقاسات، والنجمات الممتلئات يؤكدن هذه النظرية. 
 
فهناك الكثيرات من نجمات هوليوود ذوات القوام الممتلئ، غير أنهن يتمتعن بأناقة بالغة، ويعرفن كيف يخترن الملابس التي تلائمهن وتلائم شكل أجسامهن، وتظهرهن بأجمل حُلّة، فالسر كله يكمن في طريقة تنسيق الملابس واختيار الألوان المناسبة. ونظرية اللون الأسود بالرغم من صحتها فليس علينا اتباعها بكل دائم، حيث أن هنالك العديد من الألوان الفاتحة والداكنة، ومن النقشات والطبعات اللتي تليق بالنساء الممتلئات، خصوصاً إن كانت هذه الألوان من دون لمعان، كما أن بعض الخدع البسيطة، مثل حزام على الخصر أو عدد من طبقات الملابس فوق بعضها البعض أو الأقمشة المزمومة كلها تساعد في اخفاء الوزن الزائد. 
 
ومن النجمات الممتلئات اللواتي بإمكانك أن تحذي حذوهن Octavia Spencer، Oprah Winfrey، Queen Latifah، Melissa McCarthy، وRebel Wilson. فهن أنيقات ويعرفن كيف يخترن الملابس المناسبة لقوامهن. 
 
شاهدي إطلالاتهن هنا وتعلمي منهن أساليب مُبتكرة لاخفاء الوزن، وطريق مميزة لإطلالات أنيقة وعصرية ولا داعي لأن تخشي الوزن الزائد بعد الآن.