طرق مختلفة ورائعة لارتداء القمصان على طريقة النجمات

Rita Ora

Rita Ora

ريهانا

ريهانا

أوليفيا باليرمو

أوليفيا باليرمو

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

تايلور سويفت

تايلور سويفت

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ميرندا كيرا

ميرندا كيرا

كيندال جينر

كيندال جينر

Anne Hathatway

Anne Hathatway

امل كلوني

امل كلوني

هايدي كلوم

هايدي كلوم

جي لو

جي لو

كايت هدسون

كايت هدسون

جيسكا البا

جيسكا البا

Alessandra Ambrosio

Alessandra Ambrosio

من منا لا تمتلك عددا كبيرا من القمصان في خزانتها، منها الملون، والأبيض، الرسمي والكاجول.. فالقميص على مختلف أنواعه من أهم القطع في الموضة وكثرها كلاسيكية وعصرية في آن، حيث يستمر في الظهور بكل موسم بطرق وتصاميم جديدة، وحتى لا تكلي من ارتدائه اخترنا لك إطلالات بعض أكثر النجمات أناقة بالقميص لتستوحي منها. 
 
كل نجمة من نجماتنا فضلت ارتداء اقميص على طريقتها الخاصة، حيث بعضهن اختار القميص الأبيض الكلاسيكي مثل Anne Hathaway  التي ارتدته مع تنورة مُزينة بالورود، وMiranda Kerr التي اختراته مع سروال قماشي باللون البيج، وهيفاء وهبي التي نسقته مع سروال مُعرق. والبعض الآخر فضل القميص الأزرق مثل Heidi Klum التي رأيناها فيه مع سروال الجينز وTaylor Swift واعتمدته لإطلالة مستوحاة من اللباس المدرسي مع تنورة سوداء قصيرة. وبعض النجمات ارتدين القميص الجينز – الذي هو من الأكثر رواجاً هذا الموس م- ومنهن Kendall Jenner حيث اعتمدته مع سروال ضيق من الجلد، و Alessandra Ambrosio التي اختارته لإطلالة كاجوال مع سروال الجينز، ونانسي عجرم التي فضلت منه التصميم من دون أكمام. بينما أمل علم الدين اختارت القميص الأنيق مع ياقة من الجلد ومن دون أزرار وارتدت معه تنورة باللون العسلي الفاتح. 
 
Rita Ora فضلت القميص الفضفاض المستوحى من خزانة الرجل. على عكس Jennifer Lopez التي فضلت النسخة البالغة الأنوثة منه بقماش الدانتيل الأبيض وارتدته مع سروال أبيض أنيق. Kate Hudson وRihanna اختارتا القمصان الكاجول الأولى بنقشة المربعات والثانية بالخطوط الطولية وكلاهما نسقتاه مع الجينز. بينما Sofia Vergara اختارت اللون الأسود لقميصها، وJessica Alba اختارت الرمادي. 
 
أي إطلالة بالقميص للنجمات أعجبتك أكثر، وتفكرين أن تستوحي منها؟ شاهدي الصور وأخبرينا.