إليسا في إطلالة بسيطة وقديمة في باريس

إليسا

إليسا

على المسرح

على المسرح

إليسا في قصر المؤتمرات في باريس

إليسا في قصر المؤتمرات في باريس

 إليسا في فستان من أنطونيو بيراردي

إليسا في فستان من أنطونيو بيراردي

Amy Admas in Cannes 2013

Amy Admas in Cannes 2013

Antonio Berardi Fall 2013

Antonio Berardi Fall 2013

من أجواء الحفل

من أجواء الحفل

بينما النجمات العالميات يشاركن في مهرجان "كان" السينمائي في المنطقة الساحلية من فرنسا، أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً في العاصمة باريس وتحديداً في قصر المؤتمرات.

حفل مميز وكبير ولكن نجمتنا فضلّت الظهور بأسلوب بسيط وقديم. تخلَت عن الفستان الطويل والشفاف والتسريحة العالية والضخمة واعتمدت فستاناً قصيراً من Antonio Berardi من مجموعة خريف وشتاء 2013. تصميم أنيق بدون أكمام يصل إلى طول الركبة ويضم ثلاثة ألوان الأخضر، الأسود والأبيض.

الجدير بالذكر، أنه سبق وارتدت الفستان عينه الممثلة Amy Adams  خلال العرض الأولي لفيلمها Man of Steel في مهرجان كان السينمائي منذ عامين، وبدت بغاية الأناقة والعصرية خصوصاً وأنه ناسب قوامها الجميل وعكس لون بشرتها الفاتحة بطريقة مميزة.

الفستان بحد ذاته مفعم بالأناقة والرقي خصوصاً مع القصة المفرغة عند القسم الأعلى والقماش الغني والقصة المستقيمة، انما للأسف لم يظهر قوام إليسا بطريقة جميلة فبدت منتفخة بعض الشيء كما لم يضف إلى إطلالتها على المسرح أي شيء من الجاذبية والسحر. أسلوب يناسب أي حدث رسمي آخر، يفتقر إلى التميز والديناميكية، وكأنها تستقيل من النجومية والأضواء! نحبّ البساطة ونعتبرها الركيزة الأساسية للأناقة انما أحياناً تعبّر عن عدم مبالة أو حتى ملل فهل فعلاً ملّت إليسا من عالم الفن والأضواء؟ 

إطلالة أنيقة وحذرة ربما، انما بالتأكيد لم تجاري الحدث ولا المكان ولا الزمان ولا حتى قوام النجمة!