لن تصدقي التغير الجذري في إطلالات نجمات Met Gala بين المساء والصباح!

Naomi Campbell

Naomi Campbell

Poppy Delevingne

Poppy Delevingne

Saarah Jessica Parker

Saarah Jessica Parker

Jessica Alba

Jessica Alba

Jesscia Chastain

Jesscia Chastain

Cher

Cher

Gigi Hadid

Gigi Hadid

Huntington-Whiteley

Huntington-Whiteley

Jennifer Lawrence

Jennifer Lawrence

Beyonce

Beyonce

تمّر أسابيع على النجمات وهن يحضرن إطلالة فاخرة ومتميزة لحفل كبير كالأوسكار مثلاً أو حفل الـMet Gala الذي جرى مساء الأحد، ويستنفر كل من حولهن من مصففي شعر، إلى منسقي ملابس، مصممي ودور أزياء، وأخصائيي جمال وماكياج، حتى يظهرن بأجمل إطلالة في المناسبة المنشودة، لكن هذا البريق كله يختفي في الصباح الذي يلي أي مناسبة لتظهر النجمات بإطلالات مختلفة كلياً نكاد لا نميزهن فيها، وأكبر دليل على ذلك إطلالاتهن في اليوم الذي تلى حفل الـ Met Gala. 
 
في ليلة الاحتفال اختارت النجمات فساتين رائعة وبرّاقة، فيها الكثير من الفخامة، وعلى ما يبدو فإن هذه الإطلالات قد اتعبتهن، ولهذا في صباح اليوم رأيناهن في إطلالات كاجوال ومريحة جداً فمثلاً رأينا Huntington-Whiteley Rosie في فستان مميز من Versace على السجادة الحمراء، وفي اليوم الثاني شاهدناها في لوك مريح من الجينز، وكذلك Jessica Alba التي اختارت فستاناًَ من Kenzo للحفل، لتختار في اليوم الثاني خُفاً مريحاً مع سروال جينز ممزق.
 
Sarah Jessica Parker تخلصت من زينة الرأس الهائلة الحجم التي لا بد أنها أنهكتها في الحفل وتركت شعرها منسدلاً في إطلالة صباحية عصرية في اليوم التالي. Beyonce على ما يبدو كانت معجبة بتسريحة شعرها كثيراً حيث تخلت عن إطلالتها الفاخرة بفستان ذهبي من Givenchy واختارت لوك من الجينز لكنها حافظت على تسريحة الشعر المرتفعة.
 
Jennifer Lawrence استبدلت فستانها التي اختارته من Dior بإطلالة مريحة للمطار عبارة عن سروال أسود مع توب بيضاء، بينما المغنية Cher اعتمدت أسلوباً بوهيمياً ملوناً بعد إطلالتها البرّاقة من Marc Jacobs. الوحيدة التي اختارت إطلالة أنيقة في اليوم التالي هي Kim Kardashian وكانت من Dior باللون الأبيض أيضاً كإطلالتها في الليلة السابقة من Roberto Cavalli والسبب في ذلك أنها حضرت حفل التوقيع الخاص بكتابها الجديد Selfish. وغيرهن من النجمات...
 
شاهدي التغيير الجذري في إطلالات النجمات بين الصباح والمساء، وأخبرينا إن كنت تفضلينهن باللوك الرسمي أم باللوك الصباحي الكاجوال.