إستوحي أناقتك بالأخضر من إطلالات أبرز النجمات

لايغيب اللون الأخضر عن إطلالات أبرز النجمات العالميّات والعربيّات على السجادة الحمراء، أو في الحفلات والمهرجانات، ولاتمرّ مناسبة دون أن نشاهد نجمة أو أكثر متألقة باللون الأخضر، كماظهر بقوة في عروض أزياء العديد من أشهر المصممين العالميّين لموسم ربيع / صيف 2015.
 
فتنوّع درجات اللون الأخضر يجعله ملائماً لمختلف ألوان البشرة، بيضاء، حنطيّة، أم سمراء، لذلك اختاري اللون الأخضر لفساتين السهرة لإضفاء أناقة راقية على إطلالتك، واستوحي أناقتك من النجمات اللواتي تألقن بالأخضر بأجمل وأبهى الإطلالات.
 
كأناقة النجمة أنجلينا جولي بحفل جوائز الغولدن غلوب بفستان  "Versace"  محتشم باللون الأخضرالرائع، بأكمام طويلة وقماش برّاق، والإطلالة التي لاتنسى للنجمة السمراء لوبيتا نيونغو بفستان "Dior" بتصميم مبهر باللون الأخضر، وتألق جينيفر لوبيز العصريّة في حفل الـ"Bafta"، بفستان أخضر غامق طويل بفتحة جانبيّة مثير في منطقة الخصر، وكمّ مزيّن بشكّ برّاق بمنتهى الإبداع والجمال.
 
ويحظى اللون الأخضر بحصّة كبيرة في إطلالات العديد من نجماتنا العربيّات، والأبرز بينهنّ إطلالة نانسي عجرم بفستان بقصّة ناعمة وبسيطة، واختيار نجوى كرم لفستان طويل مزيّن بحزام كبير وملفت على شكل شريطة كبيرة، بينما اتجهت كل من ميريام فارس وهيفاء وهبي إلى الفساتين المثيرة، ميريام بفستان قصير من الساتان اللمّاع، وهيفاء بفستان طويل، بفتحة كبيرة في منطقة الصدر.
 
أجمل إطلالات الفنانات اخترناها لك، بعضها بأسلوب كلاسيكي ومحتشم، بينما بعضها الآخر يتّسم بالجرأة، استوحي منها سيّدتي ما يلائم ذوقك.