بالصور: أجمل إطلالات كيت ميدلتون مع إبنها جورج

يقال أن هناك توهجاً مُعيّناً يصيب الأُمهات أثناء فترة الحمل وبعدها برفقة أطفالهن... هذا الوهج يزيدهن جمالاً وتألقاً، وعلى ما يبدو فإنه يزيدهن أناقة، وأكبر دليل على ذلك هي دوقة كامبريدج Kate Middleton التي ازدادت إطلالتها روعة بعد أن وضعت طفلها الأول الأمير George وأثناء حملها الآن بطفلها الثاني. 
 
وبالتأكيد فالسعادة تنعكس على المزاج وبالتالي تُحسن المظهر الخارجي بشكل كبير، وهذا ما حدث مع Kate حيث أصبحت تولي إهتماماً زائداً لإطلالتها وتنسق الكثير منها مع طفلها الأمير George فنراها مثلاً وقد اختارت ألواناً زاهية تكون ألواناً مشابهة لطفلها، وإن ارتدت ملابس رسمية تنسق له ملابس رسمية أيضاً، وفي المشاوير اليومية نرى كليهما في أجمل الإطلالات "الكاجوال".
 
ومنذ أن أعلنت حملها الثاني ودوقة كامبريدج باتت تختار ملابس رائعة تناسب قوامها الذي أصبح أكثر امتلاءاً وتبرز حملها بطريقة مميزة، وقد اعتمدت المعاطف الصيفية بألوان فاتحة ودرجات الباستيل، أو الفساتين الربيعية المُزركشة وذات الأقمشة والطبعات الملونة، وكعادتها تعتمد الأحذية ذات الكعوب المتوسطة الارتفاع والمجوهرات الفاخرة، والإكسسوارت الأنيقة. 
 
سنتركك الآن مع أجمل إطلالات Kate Middleton أثناء حملها، وبرفقة الأمير George.. شاهديها وأخبرينا إن كنت توافقيننا الرأي بأن أناقتها ازدادت بعد ان أصبحت أماً.