مشاهير بملابس تحمل صور مشاهير آخرين

RIHANNA

RIHANNA

NICOLAS CAGE

NICOLAS CAGE

MADONNA

MADONNA

RIHANNA

RIHANNA

WILLOW SMITH

WILLOW SMITH

MACAULAY CULKIN

MACAULAY CULKIN

LENA DUNHAM

LENA DUNHAM

JUSTIN BIEBER

JUSTIN BIEBER

ELIZABETH BANKS

ELIZABETH BANKS

KATY PERRY

KATY PERRY

KENDALL JENNER

KENDALL JENNER

KOURTNEY KARDASHIAN

KOURTNEY KARDASHIAN

BEYONCÉ

BEYONCÉ

مشاهير هوليود عادة ما يظهرون بكامل أناقتهم في معظم الوقت، إلا أن الكثير منهم ظهروا في عدة مرات وهم يرتدون ملابس قد تبدو للوهلة الأولى وكأنها لا تتماشى مع الموضة أو بسيطة إلى حد ما ولكنها بطريقة أو بأخرى تجذب الانتباه بإطلالتها البسيطة وتناسبهم إلى حد كبير، واليوم نقدم لكم مجموعة من إطلالات النجوم البسيطة والتي لا تتميز بأنها بسيطة وجميلة فحسب بل هي أيضا إطلالات تحمل صور خاصة بمشاهير آخرين.
 
شاهد بالصور إطلالات بسيطة للمشاهير خاصة بمشاهير آخرين:
 
لينا دونام: لينا دونام تظهر في هذه الصورة بإطلالة بسيطة وهي تتنزه بصحبة كلبها، ولكن الطريف أن دونام ترتدي في هذه الصورة بنطلون مرسوم عليه مجموعة من الصور الصغيرة وجميعها يحمل وجه الممثل الشهير بيل موري.
 
كورتني كارداشيان: كورتني كارداشيان في هذه الصورة ترتدي إطلالة من مجموعة " PacSun" وهي المجموعة الخاصة بشقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، والتي شيرت الأبيض في هذه الصورة مرسوم عليه صورة كيندال جينر 19 عام.
 
إليزابيث بانكس: إليزابيث بانكس ترتدي في هذه الصورة ترتدي بنطلون مرسوم عليه مجموعة من الصور المختلفة للممثل رايان جوسلينج، بانكس كانت قد نشرت صورتها بهذه الإطلالة في وقت سابق على موقع تويتر وعلقت عليها مازحة بأن قالت إن جميع معجبي الممثل رايان جوسلينج يعرفون أنهم يريدون الحصول على هذه الإطلالة.
 
بيونسيه: بيونسيه في هذه الصورة ترتدي تي شيرت ابيض مرسوم عليه صورة المغنية الشهيرة آليا (Aaliyah)، بيونسيه ارتدت هذا التي شيرت تغبيرا عن حزتها لوفاة المغنية الشهيرة المفاجأة في حادث تحطم طائرة في جزر الباهاما.
 
كيندال جينر: في هذه الصورة ترتدي عارضة الأزياء كيندال جينر تي شيرت مرسوم عليه صورة الغلاف لأحد أعدد مجلة " Love magazine" والتي ظهرت على غلافها المغنية مايلي سايرس.
 
نيكولاس كيج: الممثل نيكولاس كيج يرتدي في هذه الصورة تي شيرت أبيص مرسوم عليه صورته بطريقة كارتونية تمثل تعبير وجه الغاضب والذي ظهر به في العديد من أفلامه (يطلق عليه تعبير الوجه الغاضب الجنوني لنيكولاس كيج أو Nic Cage rage face).
 
ماكولي كولكين: في هذه الصورة الطريفة يرتدي ماكولي كولكين تي شيرت يحمل صورة الممثل رايان جوسلينج وهو يرتدي تي شيرت يحمل صورة ماكولي كولكين.
 
ريهانا: ريانا ارتدت في هذه الصورة تي شيرت يحمل صورة الممثلة الشهيرة إليزابيث تايلور في واحد من أشهر أدوارها وهو دور كليوبترا.
 
ريهانا من جديد: في هذه الصورة ترتدي ريانا تي شيرت يحمل صورة عارضة الأزياء كيت موس، والطريف أن ريهانا تمتلك مجموعة متنوعة من تي شيرتات التي تحمل صور مختلفة لعارضة الأزياء كيت موس.