من برأيك الأكثر أناقة بين النجمات الممتلئات؟

بيونسيه، جينيفر لوبيز وكيم كارادشيان أسماء شهيرة في عالم النجوميّة لكلّ منهنّ جمهورها الخاص، تجمعهنّ الشهرة والعالميّة في المرتبة الأولى، وبالإضافة إلى ذلك تشتهر كل منهنّ بعشقهنّ لكل مايتعلّق بالموضة والأزياء، وعلامتهنّ المميّزة  القوام الممتلئوالمكتنز، الذي تفتخر به كل منهن على طريقتها الخاصّة.
 
تطغى الملابس الضيّقة الملاصقة للجسم، والمبرزة للمفاتن بشكل كبيرعلى معظم إطلالات كل من بيونسيه، جينيفر وكيم، لكن كل واحدة منهنّطوّرت ستايل خاص بها، وأصبحت تمثّل أيقونة في عالم الموضة، حيث تتابع معظم النساء إطلالاتهنّ المختلفة، لتستوحي منهنّ الأناقة العصريّة المتميّزة.
 
بيونسيه النجمة الأبرز المتعدّدة المواهب، والمبدعة في الرقص، الغناء، والتمثيل، اعتادت اختيار الملابس التي تتميّز بطابع استعراضي،ويظهر تألقها في فساتين السهرات على الـ"Red Carpet"، التي تتقن بيونسيه اختيارها، فنراها غالباً بإطلالات قمّة في الجاذبيّة بفساتين مبرزة لمنحنيات الجسممن توقيع أهم وأشهر المصمّمين. 
 
أما جينيفر لوبيز فهي تضاهي بيونسيه في موهبتها المبدعة في الغناء والرقص والتمثيل، في بداياتها الفنيّة اتّسمت إطلالاتها بالمبالغة الزائدة في الملابس الفاضحة، لكنّها نجحت بتطوير ذوقها بطريقة رائعة، لتتحوّل إلى أيقونة في الأناقة والرقي ودائماً ماتبهرنا بإطلالاتها الجميلة سواء في المناسبات الرسميّة، أو في الستايل الكاجوال.
 
كيم كارداشيان لاتمتلك أي من مواهب بيونسيه وجينيفر، ومع ذلك حقّقت نجوميّة كبيرة، تصدّرت أغلفة المجلّات، ونراها دائماً في الصفوف الأولى في أهمّ عروض الأزياء، أسلوبها في ارتداء الملابس أكثر من جريء، ومشهورة بإطلالاتها المتمرّدة،ولاتستغني عن القبّات المفتوحة بشكل كبير وفاضح، ومؤخراً طغى على أسلوبها تنانير وفساتين الميدي الضيّقة جدّاً، والمعاطف الفاخرة التي تعتمدها كيم بطريقة الرداء على الكتفين.
 
فمن برأيك من النجمات الثلاث الأكثر أناقة ؟