النجمات في فساتين زاهية من Elie Saab

Lily James

Lily James

الفستان من الخلف

الفستان من الخلف

Lily James in Disney Land

Lily James in Disney Land

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Freida Pinto

Freida Pinto

Emma Stone

Emma Stone

يحمل الربيع أجواء ناعمة ومناسبات عديدة، وكلّ سيدة ترغب الظهور كأميرة مشرقة في أجمل التصاميم. وعندما نبحث عن إطلالة رومنسية وحالمة، الوجهة واحدة: مصمم مرهف الإحساس يتميز بقصات ناعمة، تطريز أنيق، أقمشة شفافة وألوان زاهية... مَن غيره، المصمم اللبناني Elie Saab! تصاميم موسم ربيع وصيف 2015 خطفت قلوب الجميع على رأسهم النجمات العالميات اللواتي تميزن بإطلالات ساحرة خاصة مع الألوان الباستيلية الناعمة والزاهية! 
 
ظهرت Freida Pinto الأمس لحضور عرض فيلمها الجديد Desert Dancer وبدت بغاية الأناقة والرومنسية. ارتدت فستاناً باللون البنفسجي الفاتح من Elie Saab. قماش الشفاف عند الصدر، حزام رفيع يبرز الخصر، تنورة واسعة تصل إلى حدود الركبة وتطريز وورود رقيقة منتشرة! الأهم من كلّ شيء، اللون الزاهي الذي يدعونا للحلم بقصص الخيال! 
 
أما أسلوب الأميرات الأصيل، فنتركه لـ Lily James، التي اعتمدت فستانين رائعة من الدار اللبنانية للتسويق لفيلمها Cinderella. إطلالتان حالمتان، أوقفتا الزمن لبضع دقائق وجعلتنا نؤمن بسحر الخيال!
 
لن ننسى طبعاً النجمة الأربعينية Jennifer Lopez التي اعتمدت فستاناً باللون الزهري الفاتح من Elie Saab من مجموعة خريف 2014 لجوائز الأوسكار هذا العام. فبدت وكأنها أميرة في ربيع العمر تنتظر فارس أحلامها!
 
أخيراً وليس آخراً، أذهلتنا النجمة Emma Stone في إطلالة مشرقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار أيضاً، مرتديةً فستاناً طويلاً باللون الأخضر الزاهي، مع قصة مفرّغة عند الساق! 
 
شاهدي إطلالات النجمات في الآونة الأخيرة في تصاميم زاهية من Elie Saab واستوحي منها لمناسباتكِ القادمة.