لن تصدقوا الفرق في أناقة كيم كارداشيان بين الماضي والحاضر!

عندما بدأت Kim Kardashian بالظهور على الساحة الفنية كوجه اجتماعي في عام 2005 لم يهتم أحد بها أو بأناقتها بشكل ملحوظ... والسبب يعود لأن خياراتها في الموضة لم تكن أنيقة أو مواكبة للموضة، وغالباً ما اتسمت بالبرهجة أو بالإطلالات الرخيصة.
 
ولم ترض دور الأزياء الفاخرة سابقاً أن يرتبط اسمها باسم Kim بأي شكل من الأشكال، واستمر الأمر على هذا الحال حتى بدأ عرض برنامج الواقع الخاص بها وبعائلتها Keeping up with the Kardashians... 
 
ومنذ ذلك الوقت اكتسبت شهة عالمية واسعة وأصبحت واحدةً من أهم المشاهير في هوليوود، لكن كل ذلك لم يغير الشيء الكثير من أناقتها، واستمرت في محاولة استدراج دور الأزياء العريقة لصفها، لكنها فشلت بذلك إلى أن ارتبطت بالنجم Kanye West المعروف بعشقه للموضة، وبعلاقاته الهامة جداً في هذا المجال...
 
وبدأت عملية التحول في أسلوبها في الموضة، حيث أشرف على جميع إطلالاتها العامة وتعاقد مع أهم منسقي الملابس لتلميع صورة Kim في عالم الموضة، وعرفها طبعاً على أهم مصممي الأزياء من أمثال Ricardo Tisci لدار Givenchy، وOlivier Rousteing لدار Balmain، وAlberElbaz لدار Lanvin وغيرهم والذين أصبحوا اليوم من أقرب أصدقائها ويلبسونها من أجمل تصاميمهم، وحتى أنه سعى لتظهر على غلاف مجلة Vogue الأميركية وكان لها ذلك بالفعل عام 2014. 
 
اليوم Kim Kardashian تعتبر إحدى أيقونات الموضة في عصرنا هذا، غير أنها لم تستطع أن تتخلى عن الأسلوب المُبهرج بالشكل القاطع بالرغم من التحسن المُدهش في أناقتها، جمعنا اللوم بعض الصور لإطلالاتها قديماُ وحديثاً لتشاهدوا الفرق بأنفسكم.