هل أفصحت كيت ميدلتون عن جنس جنينها بإطلالتها الأخيرة؟

المرّة الأولى التي سترين Kate Middleton من جديد هي مع طفلها أو طفلتها الجديدة في غضون شهر من الآن. ولكي لا تترك فراغاً كبيراً خلال غيابها، ظهرت الأمس في إطلالة صاعقة وأخيرة فتبقينا مسمّرين ومذهولين بها حتى موعد الولادة المرجح في 25 نيسان. 
 
توجّهت دوقة كامبريدج برفقة زوجها الأمير ويليام نهار الجمعة لزيارة Stephen Lawrence Charitable Trust في لندن، معتمدة أسلوباً مفعماً بالأنوثة والنضارة. أعادت ارتداء المعطف الزهري من Mulberry من مجموعة خريف وشتاء 2014 بعدما ظهرت به خلال زيارتها إلى نيويورك في كانون الأول الماضي. حملت حقيبة صغيرة من الدار نفسها. قاومت برودة الطقس وأبرزت ساقيها الجميلتين وانتعلت حذاء بكعب عال من Stuart Weitzman . أسدلت خصلاتها البنية المشرقة ببساطة واعتمدت ماكياجاً ناعماً كالمعهود.
 
إطلالة أثارت بعض التساؤلات عند الفضوليين ومن بينهم أنا. 
 
حسناً، هذه الإطلالة ليست جديدة من حيث التصميم فالدوقة دائماً ما تختار الـDress coat، وليس من المستغرب أن تعود لارتداء التصاميم القديمة كعادتها، كما تُعرف بتشجعيها للمصممين البريطانيين. ولكن لماذا اختارت هذا التصميم بهذا اللون الأنثوي بالذات؟ هل هذا تلميح مبطن عن جنس المولود الجديد؟ أو أنه تمويه ذكي! ليس علينا سوى الانتظار والإنتظار بفارغ الصبر!  تابعينا لمعرفة كلّ جديد والصور الأولى للحفيد الثاني لملكة انكلترا! 
 
كدتُ أن أنسى، إذا كنت تنوين شراء هذا المعطف، لا تتعبي نفسكِ فقد نفذ من الأسواق لحظة ظهور Middleton به منذ المرة الأولى!