إليسا في The X Factor: ما من جديد حتى الساعة

لجنة تحكيم أكس فاكتور

لجنة تحكيم أكس فاكتور

صورة من الكواليس

صورة من الكواليس

إليسا

إليسا

 الثوب الذي ارتدته إليسا

الثوب الذي ارتدته إليسا

إليسا

إليسا

لا شكّ أن كلّ أسبوع وفي مثل هذا اليوم، ستكون النجمة إليسا محور حديثنا وتحديداً إطلالاتها في برنامج The X Factor  بنسخته العربية! 
 
بعد أن أطلت بـJumpsuit  أسود اللون من Moschino في الحلقة الأولى، ها انها تعتمد أسلوباً مختلفاً في الحلقة الثانية. ارتدت فستاناً قصيراً أزرق من Jay Ahr، تصميم بسيط جداً، بياقة مدورة، أكمام طويلة وتطريز ناعم عند الأسفل. لون جميل وغني تماشى مع لون بشرتها السمراء. كما أحببنا الأقواس الفضية اللامعة التي برزت قوامها الجميل. 
 
أسدلت شعرها الطويل مع فرق في الوسط واعتمدت ماكياجها المفضل والمعهود ألا وهو السحنة النضرة مع العينين الدخانيتين. زينت معصمها بسوار Juste un clou من Cartier الأنيق.
 
يعجبنا أسلوب إليسا الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه غير أننا نتشوق لرؤيتها في إطلالة ديناميكية ومختلفة عن ما عوّدتنا عليه ولو كان تغيير بسيط في تسريحة الشعر أو الماكياج مثلاً! 
 
فهي تُعرف بحبها للموضة انما ربما ليس للجرأة والمجازفة. أسلوبها الحذر والموحّد جميل ويضفي عليها هوية متماسكة غير أننا في بعض الأحيان نخالها سيدة مجتمع ولا نجمة ملايين!
 
نثق بأن نجمتنا تمتلك الذوق الكافي لتجمع بين الأسلوب الصارخ والأنيق بطريقة موفقة فلا مانع من إبهارنا بإطلالةٍ خيالية تخدم أغنية ما أو تصميم تخفق له القلوب من حين لآخر كما فعلت Jennifer Lopez الخميس الفائت في برنامج American Idol خصوصاً وأنها نجمة ذكية ينتظرها الكثيرون بشوق منذ أعوام لغاية الساعة فلن تدعهم أبداً يملّون من إطلالاتها!