Rihanna.. مرحة ومحتشمة لسبب وجيه

Yossi Harari

Yossi Harari

Rihanna

Rihanna

Rihanna

Rihanna

Delfina Delettrez

Delfina Delettrez

Adam Selman Fall 2015

Adam Selman Fall 2015

نجمة متعددة المواهب والمهام، مغنية، أيقونة موضة وجمال والآن ممثلة... إنها Rihanna!
 
فبعد إختيارها وجه Dior  الجديد لحملة Secret Garden يوم الجمعة، ظهرت نجمتنا الأمس بإطار وأسلوبٍ مختلفين تماماً عن المعتاد خلال تسويقها لفيلمها الجديد Home في نيويورك. 
 
دخلت Riri عالم الأطفال والكبار ربما وتحديداً الأفلام الكرتونية بالأبعاد الثلاثية واتخذت شخصية Tip الشابة اليافعة. فتماشياً مع هذه الأجواء الظريفة اعتمدت أسلوباً بعيداً عن الجرأة المعتادة بل مفعماً بالأناقة، المرح والعصرية.
 
اختارت فتساناً أخضر قصيراً بأكمامٍ طويلة من مجموعة Adam Selman لخريف 2015. تصميم بياقة على شكل T-shirt، مزّين بعقد سوداء ظريفة. أسدلت السترة المنسقة مع الفستان على كتفيها كفاشونيستا حقيقية! انتعلت حذاء مروّس بكعب عال من الدار نفسها، أخضر اللون وتتوسطه عقدة سوداء أيضاً. ولإضفاء نكهة عصرية، ارتدت جوارب سوداء. 
 
تزينت بأقراط دائرية ومرصعة من Yossi Harari، وملأت أصابعها بخواتم صغيرة، توسطها خاتم لؤلؤي من DelfinaDelettrez.
 
تسريحة شعرها المرفوعة جزئياً إلى الوراء، أبرزت ملامحها الجميلة ومنحتها أسلوباً رقيقاً يتماشى مع إطلالتها. أما الماكياج فكان بسيطاً يرتكز على سحنة برونزية وعينين دخانيتين. 
 
إطلالة اتسمت بالإحتشام، المرح والعصرية، لنجمة تحسن الإختيار مراعيةً المكان والزمان والإطار! ننتظر بشوق رؤيتها خلال العرض الأول للفيلم في الأيام المقبلة! تابعينا ...