بالصور: بداية موفّقة لإليسا في X Factor

إليسا... بداية موفّقة

إليسا... بداية موفّقة

إليسا... بداية موفّقة

إليسا... بداية موفّقة

إليسا... بداية موفّقة

إليسا... بداية موفّقة

بدأ ليلة السبت الموسم الجديد من برنامج X Factor بنسخته العربية. كثيرون كانوا بانتظار العرض، البعض منهم من هواة الموسيقى أما الأكيد فالكثيرون منهم من المعجبين بأسلوب الفنانة إليسا، التي انضمت إلى لجنة التحكيم. عوّدتنا النجمة اللبنانية على أسلوب أنيق وكلاسيكي إنما في الوقت عينه عصري ويحاكي آخر صيحات الموضة العالمية. ولم تكن إطلالتها ليلة أمس بعيدة عن هذا الأسلوب. إختارت Jumpsuit أسود اللون من مجموعة Moschino.
 
تصميم مميز يمنح طابعاً أنيقاً من جهة من خلال قصته المستقيمة، الياقة الجميلة واللون الأسود، ومن جهة أخرى يضفي نفحة من الشغب والتمرد من خلال تفاصيل صغيرة كالسحابة العريضة التي توسطت التصميم على طوله والسلاسل الذهبية المتدلية عند الوسط. إختيار صائب يناسب المكان والزمان، خصوصاً وأن القسم الأعلى من التصميم والذي يظهر في أغلبية الوقت، برز بطريقة جميلة وجه إليسا من حيث اللون أو الياقة الملتوية. 
 
الماكياج لم يكن مختلفاً عن العادة، سحنة نضرة، عينان دخانيتان بتدرجات ترابية ورموش كثيفة! أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة أيضاً إنما مفعمة بالأنوثة من خلال الفرق الجانبي الأنيق والخصلات المموجة عند الأسفل. 
 
بداية مميزة جعلتنا نتشوق لرؤية إطلالتها القادمة في الأسابيع المقبلة... تابعينا لمعرفة كلّ التفاصيل!