Reese Witherspoon تستقبل الصيف بإطلالة منعشة

Reese Witherspoon

Reese Witherspoon

SAINT LAURENT

SAINT LAURENT

THE ROW

THE ROW

MARC BY MARC JACOBS

MARC BY MARC JACOBS

J.CREW

J.CREW

ARME DE L'AMOUR

ARME DE L'AMOUR

DKNY

DKNY

AQUAZZURA

AQUAZZURA

Reese Witherspoon معروفة بذوقها الأنيق واسلوبها الرفيع في اختيار إطلالتها، حيث تحرص دائماً على اختيار إطلالات ناعمة، أنيقة وكلاسيكية معاً.
 
Reese جذابة وملفتة في جميع إطلالاتها، أنيقة في مناسباتها الرسمية وعلى السجادة الحمراء، و عملية وبسيطة في خياراتها اليومية.
 
استقبلت Reese الصيف بإطلالة منعشة وحيوية، اخترناها لك لستوحي منها لوك أبيقاً ومريحاً في أيام الصيف، هذه الإطلالة عبارة عن تنورة بطبعة الزهور من Dolce & Gabbana، مع Top بيضاء بدون أكمام من J.Crew، أما الحذاء فاختارته Wedges باللون الأبيض Tabitha Simmons، وحقيبة يد كبيرة من The Row. مختارة لهذه الإطلالة إكسسوارات ناعمة ونظارات شمسية من Thierry Lasry.
 
نحن اخترنا لك قطع مشابهة لنسهّل عليك الحصول على هذه الإطلالة، وهي تنورة من قطن البوبلين المطبعة بطبعة الزهور بألوان الأزرق والتركواز والبرتقالي من Marc By Marc Jacobs، ارتدي معها Top من الكريب أحادية اللون من DKNY، أما الصاندال فاخترناه لك باللون البيج وكعب Wedges الخشبي مع أشرطة ناعمة تربط على الكاحل من Aquazzura، وحقيبة عملية من الجلد البيج من Saint Laurent. كما انتقينا لك بعض الإكسسوارات الناعمة من المعدن الذهبي عبارة عن طوق من J.Crew، وأساور ناعمة من Arme De L’Amour، ونظارات شمسية بعدسات فاتحة والعظم الكريمي من The Row. 
 
ألقي نظرة على هذه القطع واستوحي منها إطلالة صيفية حيوية مشابهة لإطلالة Reese.