بالصور: ماذا سترتدي إليسا في سهرات برنامج X-Factor؟

اليسا

اليسا

 لوك يجمع بين الأناقة والعصرية باللونين الأسود والأبيض

لوك يجمع بين الأناقة والعصرية باللونين الأسود والأبيض

لوك عصري مع الجامبسوت والحذاء المُبتكر من ديور

لوك عصري مع الجامبسوت والحذاء المُبتكر من ديور

 لوك شبابي مع الجينز والإكسسوارات المعدنية

لوك شبابي مع الجينز والإكسسوارات المعدنية

 لوك أنيق مع فستان بكتف واحد وساندال رسمي

لوك أنيق مع فستان بكتف واحد وساندال رسمي

بعد انتهاء الرنامج الشهير Arab’s Got Talent ومشاهدة إطلالات نجوى كرم الرائعة فيهـا، الكل بات ينتظر برنامج X-Factor وماذا ستختار النجمة إليسا ، التي ستكون عضوة في لجنة التحكيم، من ملابس وإكسسوارت. إليسا التي تشتهر بإطلالاتها الأنيقة، نتوقّعها بالظهور بإطلالات بسيطة، كالآتي. 
 
الإطلالة الأولى:شبابية عبارة عن جينز بقصّة واسعة "Boyfriend" من Levi’s بخصر منخفض، وقد اخترنا معه توب من Balmain ذات تصميم يشبه السترة مع أزرار ذهبية لكن مكشوفة الأكتاف، وللإكسسوار اخترنا حذاء يجمع بين الذهبي والبلاستيم الشفاف من Gianvito Rossi، وحقيبة حمراء لامعة من Saint Laurent، مع أقراط ذهبية كبيرة من Dolce&Gabbana. 
 
أما الإطلالة الثانية: فهي عصرية عبارة عن Jumpsuit باللون الأسود من دون أكمام من Saint Laurent–وجميعنا نعرف كم تحب إليسا الـ Jumpsuit- وقد نسقنا معه حذاء بتصميم مُبتكر باللونين الأسود والكحلي من Dior، وعقد معجني يلتف حول الرقبة من Ryan Storer، وحقيبة بتصميم مرح من وباللون الفضي الداكن من Edie Parker، ومجموعة من الخواتم من Maison Martin Margiela تتوزع على مختلف أصابع اليد. 
 
اللوك الثالث: يجمع بين الأناقة والعصرية باللونين الأسود والأبيض، عبارة عن تنورة Pencil من تصميم Lanvin باللون الأسود، مع توب قصيرة Cropped قماشها متداخل مع بعضه البعض من Roland Mouret، وحذاء فضي معدني من Christian Louboutin، تناسب مع الأقراك الناعمة من Jennifer Fisher، وحقيبة بتصميم مميز من Chanel مُزينة بحبات اللؤلؤ. 
 
أما اللوك الرابع: فأنيق ومسائي، عبارة عن فستان باللون الأبيض من Chloe بكتف واحد- وإليسا كما نعلم تفضل هذه القصّة- وقد اخترنا معه ساندال رسمي من Jimmy Choo، وأقراط بتصميم فاخر من Oscar de la Renta، وحقيبة تجمع بين اللونين الفضي والذهبي من Bulgari. 
 
أي هذه الإطلالات أعجبتك أكثر، وهل تعتقدين أنها تلائم إليسا وأسلوبها الأنيق والعصري؟ شاهدي الصور وشاركينا رأيك.