"باربي الخليج".. "روز" عارضة الأزياء السعودية الأشهر بالخليج

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

عارضة الأزياء روز

الحركة الرشيقة التي تخطو بها عارضات الأزياء العالميات بقدهن النحيل وهن يتمايلن على خشبات المسارح في أزياء مغزولة بالأحلام، تظل أمنية تداعب الكثير من الفتيات في مختلف أنحاء العالم، ولا تخرج الفتاة السعودية عن هذا الأمر، فالعديدات منهن تراودهن تلك الأحلام وإن كانت لا تتفق مع التقاليد والأعراف. 
 
وعلى الرغم من أن المنافسة في مجال عروض الأزياء العالمية تعد منافسة شرسة، إلا أن الرغبة الملحة والشجاعة الاستثنائية لخوض هذا المجال مع الطموح والإصرار، الذي تميزت به عارضة الأزياء السعودية روزانا التي اشتهرت بإسم "روز" أثبتت أن السعوديات قادرات على المنافسة في هذا المجال بقوة. 
 
عارضة الأزياء "روز" سعودية الهوية والمنشأ، وتقطن في الولايات المتحدة الأميركية، وهي طالبة جامعية تدرس "هندسة الديكور"، وتميزت بأنها إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، وهدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة، فهي تتبع المثل القائل: "خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ". 
 
دخلت "روز" عالم الأزياء لحبها لهذا المجال، حيث كانت دائماً ترى نفسها في هذا المجال، ومنذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً، والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت عارضة أزياء محبوبة بالخليج وأميركا.
 
لقبت روز بعدة ألقاب منها "باريس هيلتون" و "مارلين مونرو" و "باربي الخليج" ويعود سبب جميع ألقاب روز إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني، كما أنها تتميز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مروراً بالوردي إلى الثلجي.
 
تمتلك العارضة السعودية "روز" أكثر من 800 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهي تشارك جمهورها دوماً نصائح في عالم الموضة والجمال وأسلوب حياتها، وتشير إلى أن عرض الأزياء بحاجة للثقة بالنفس وهي تقبل الجرأة ولكن بحدود وذكاء.