ماهو السر وراء عشق النجمات لتصاميم زهير مراد؟

لطالما كان مصمم الأزياء اللبناني المبدع Zuhair Murad المفضل بالنسبة للنجمات على السجادة الحمراء، غير أنه في موسم الجوائز لهذا العام حطّم جميع الأرقام القياسية وتفوق على أي مصمم أو دار أزياء في إلباس النجمات من تصاميه، فما هو السر، ولماذا عشقت النساء أعماله بهذه الطريقة غير الاعتيادية؟ 
 
الجواب برأيي بسيط جداً حيث أنه يعرف تماماً بما ترغب به النساء وما يفضلن إبرازه أو إخفاءه في إطلالاتهن، وتصاميمه الفاخرة التي تجمع بين الأنوثة الطاغية وبين الجاذبية التي لا تقاوم، وخصوصاً تلك الفساتين التي يصنعها من الأقمشة البرّاقة والتي تخطف جميع الأبصار بمجرد النظر إليها.
 
وبإمكاننا أن نلاحظ أنه دائماً يُركّز على إبراز الخصر من خلال الأحزمة المعدنية التي يصممها بطريقة مميزة، أو من خلال القصّات الضيقة في تلك المنطقة، ومن ثم يُبرز منحنيات الجسم الأنثوية بطريقة مثالية ومن دون أن تكون فاضحة أو مبالغ بها، وهذا ما جعل النجمات العالميات حول العالم يعشقن تصميماته ويتألقن بها بشكل مستمر على السجادة الحمراء، ومنهن Jennifer Lopez والتي تعتبر الأكثر إخلاصاً له ولإبداعاته، وكذلك Sofia Vergara التي رأيناها في أجمل الإطلالات التي حملت توقيعه، والمغنية الشابة Rita Ora التي تختار دائماً تصاميم رائعة منه. 
 
كذلك هيفاء وهبي ونوال الزغبي اللتان تعدان من أقرب زبوناته في الشرق الأوسط...  وتطول القائمة وتطول... وفي حفل الأوسكار هذا العام ارتدت ثماني نجمات من تصاميمه وبذلك تفوق على جميع منافسيه في عالم الموضة. 
 
لقد استطاع أن يعيد Zuhair Murad الألق والرونق الذي افتقدناهما في الموضة وأن يقدم إطلالات مُبهرة وساحرة كل مرة على السجادة الحمراء.