إطلالات "سيندريلا الحقيقية" مُدهشة كما في الحكاية!

بدأ عرض الفيلم المنتظر والمقتبس عن حكاية الأطفال الأشهر "سيندريلا" Cinderella، وقد اختيرت لتأدية دور البطول الممثلة ذات الملامح الناعمة والبريئة Lily James لتشبه بطلة القصّة... ومنذ أن أُعلن عن الفيلم بدأ مصممو الأزياء والأحذية يستوحون منه ومن الحذاء الزجاجي الشهير الخاص بها، وطبعاً تسابقوا لتقديم فساتين لـLily  تشبه فساتين الأميرات لتروج بها للفيلم. 
 
وقد اختارت العديد من الإطلالات الرائعة من Dior، وErdem، وGucci، لكن أروعها كان فستاناً مُرصّعاً بالكريستال من Elie Saab تفوق بجماله على الفستان التي تقدمه الجنية اللطيفة لسيندريلا في الفيلم، وقد اختارت معه حقيبة على شكل ساعة من Charlotte Olympia تُشير عقاربها إلى دقائق قبل منتصف الليل، كإشارة إلى الفيلم في أهم حدث له قبل أن تعود الأميرة إلى فتاة مضطهدة من قبل خالتها وابنتيها. ويبدأ الأمير عملية البحث عنها، وقد نسقت أيضاً مع الفستان حذاءً بتصميم مُدهش من Christian Louboutin صممه خصيصاً للفيلم كما فعل أشهر مصممي الأحذية أيضاً لتقديم حذاء السيندريلا على طريقتهم الخاصة مثل Jimmy Choo، Nicholas Kirkwood، Paul Andrew، Stuart Weitzman، وRepetto وغيرهم... 
 
نجح مصممو الأحذية والأزياء من خلال ما قدموه من تصاميم رائعة لـ Lily James في تفوقّها على بطلة الحكاية الخرافية في الأناقة وجمال!