الموضة تتحدى الصقيع في شوارع نيويورك

الألوان الصارخة تكسر اللون الرمادي للشتاء

الألوان الصارخة تكسر اللون الرمادي للشتاء

إطلالتين شبابيتين وناعمتين

إطلالتين شبابيتين وناعمتين

 إطلالة مميزة جمعت بين عدّة تيارات للموضة

إطلالة مميزة جمعت بين عدّة تيارات للموضة

إطلالة مستوحاة من الشباب في الخمسينيات

إطلالة مستوحاة من الشباب في الخمسينيات

إطلالة مستوحاة من الشباب في الخمسينيات

إطلالة مستوحاة من الشباب في الخمسينيات

الفرو أساسي في إطلالات الشارع في الشتاء

الفرو أساسي في إطلالات الشارع في الشتاء

أوليفيا باليرمو أنيقة كالعادة

أوليفيا باليرمو أنيقة كالعادة

الموضة تتحدى السقيع

الموضة تتحدى السقيع

اللون البيج استحوذ على إطلالة مدونة الموضة كريستينا بازان

اللون البيج استحوذ على إطلالة مدونة الموضة كريستينا بازان

 إطلالة مستوحاة من السبعينيات

إطلالة مستوحاة من السبعينيات

 إطلالة كلاسيكية ناعمة

إطلالة كلاسيكية ناعمة

إطلالة بألوان هادئة

إطلالة بألوان هادئة

إطلالة أنيقة جمعت بين المادي والأسود والأبيض

إطلالة أنيقة جمعت بين المادي والأسود والأبيض

إطلالة أنيقة بدرجات الزيتي

إطلالة أنيقة بدرجات الزيتي

إطلالة دافئة من الجينز

إطلالة دافئة من الجينز

إطلالة دافئة من الفرو الثقيل

إطلالة دافئة من الفرو الثقيل

 إطلالة فوضوية لكن عصرية

إطلالة فوضوية لكن عصرية

إطلالة عملية لكن أنيقة

إطلالة عملية لكن أنيقة

إطلالة صباحية

إطلالة صباحية

إطلالة اقتصرت على تدرجات الرمادي

إطلالة اقتصرت على تدرجات الرمادي

للإكسسوارات دور هام في إطلالات الشارع

للإكسسوارات دور هام في إطلالات الشارع

مدنوة الموضة ليندرا ميدين في إطلالة عصرية كعادتها

مدنوة الموضة ليندرا ميدين في إطلالة عصرية كعادتها

 لا يكمل أسبوع الموضة من دون الإطلالات المجنونة

لا يكمل أسبوع الموضة من دون الإطلالات المجنونة

 لا يكمل أسبوع الموضة من دون الإطلالات المجنونة

لا يكمل أسبوع الموضة من دون الإطلالات المجنونة

مدونة الموضة نيكول وورن في إطلالة شتوية أنيقة

مدونة الموضة نيكول وورن في إطلالة شتوية أنيقة

صيحة المونوكروم في شوارع نيويورك

صيحة المونوكروم في شوارع نيويورك

تضارب لوني معاصر

تضارب لوني معاصر

تنسيق مميز للألوان

تنسيق مميز للألوان

طبقات متعددة فوق بعضها البعض للحماية من البرد

طبقات متعددة فوق بعضها البعض للحماية من البرد

طريقة مميزة لارتداء السروال الجلدي

طريقة مميزة لارتداء السروال الجلدي

لا شيء يستطيع أن يقف في وجه عاشقات الموضة حين يتعلق الأمر بأناقتهن، والدليل على ذلك إطلالات الشارع في نيويورك خلال أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2015-2016، حيث وصلت درجات الحرارة إلى مادون الصفر والثلج ملأ الشوارع غير أن كل ذلك لم يمنعهن من ارتداء ما يحلو لهن من ملابس بالكاد تناسب فصل الصيف. وكما يقول المثل الشعبي "الغِوى يحتاج قِوى". 
 
وقد رأينا عاشقات ومدونات الموضة كما عارضات الأزياء والصحافيات المختصات وقد اخترن إطلالات معاصرة، بعضها كان مجنوناً، وبعضها أنيقاً، كما اتخذ بعضها الطابع الكلاسيكي والبعض فضل الستايل الحديث. 
 
ولم يتوانين عن ارتداء الفساتين والتنانير القصيرة، كما القمصان الخفيفة أو حتى الأحذية من دون جوارب لتحمي أقدامهن من البرد. وقد رأينا عدّة صيحات أساسية من الموسم الحالي والموسم القادم وأبرزها الملابس الأُحادية اللون، الستايل البوهيمي، الأبيض مع الأسود، الألوان الصارخة وخصوصاً الأصفر، الإكسسوارات الكبيرة، وطبعاً الفرو والجلد. 
 
وقد لفتنا الإقبال على حمل الحقائب الفاخرة مهما كانت الإطلالة بسيطة وأبرزها كانت من Givenchy، Valentino، Fendi، Ralph Lauren، Moschino، وEdie Parker. كما أن أحذية الـ Wedges ذات التصميم الرجالي كانت حاضرة أيضاً وقد رأينا كلاً من مدونتي الموضة Chaira Ferragni وLeandra Medine وقد انتعلتا من هذه الأحذية. 
 
اخترنا لك مجموعة من أبرز الإطلالات والصيحات في شوارع نيويورك ضمن أسبوع الموضة، ربما تستوحين منها أو تختارين منها صيحة تناسب أسلوبك في الموضة.