خطوات بسيطة لتحصلي على إطلالة أنجيلينا جولي الأنيقة!

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Gucci

Gucci

Saint Laurent

Saint Laurent

Dior

Dior

Burberry London

Burberry London

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

Alexander McQueen.

Alexander McQueen.

Alexander McQueen

Alexander McQueen

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

النجمة Angelina Jolie تحولت من ممثلة ذات أسلوب متمرد ومشاغب في الموضة إلى سيدة أنيقة وذات إطلالات كلاسيكية، وأصبحها أسلوبها في الموضة يشبه سيدات الأعمال أكثر منه نجمات هوليوود... وفي أحدث إطلالاتها في مدينة لندن بدت Jolie في قمة أناقتها بإطلالة رسمية لإجتماع عمل، واليوم سنساعدك وعبر خطوات بسيطة كي تحصلي على إطلالة مماثلة. 
 
في البداية جدي التايور الذي يناسبك، ولايهم اللون لكن اختاريه من الألوان المحايدة ونحنا اخترناه باللون الرمادي من Alexander McQueen، واختاري تحته قميصاَ أبيض أو أي لون آخر يليق بلون التايور الذي اخترتيه. نحن نسقنا معه قميصاً باللون الأبيض السكري من Gucci. 
 
أما للحذاء فبالعادة اللون الأسود يكون أول الاحتمالات غير أن Angelina رغبت بإضافة بعض الحركة للوك الرسمي واختارت حذاءً باللون البيج الفاتح  Nudeوقد راقت لنا الفكرة ولهذا اخترنا حذاء مماثلاً من Gianvito Rossi. وبإمكانك اختيار ألوان أُخرى كالأحمر الداكن، الزيتي، أو الرمادي. 
 
للحقيبة حاولي أن تخاري حقيبة بتصميم عملي وبحجم كبير فهي مفيدة لإجتماعات العمل حيث تتسع لجميع احتياجات النهار كالتي اخترناها من Saint Laurent، ولا تنسي الوشاح الطويل الذي يضيف اسلوباً مميزاً للوك كالذي انتقيناه من Burberry London، واختمي الإطلالة بأقراط ناعمة وذات تصميم مميز مثل تلك التي نسقناها مع اللوك من Dior. 
 
هذا اللوك مناسب ليوم عمل في المكتب، أو لاجتماع هام، أو حتى لغذاء عمل في الشركة. اتبعي الخطوات البسيطة لتحصلي على إطلالة Angelina Jolie الأنيقة.