أجمل إطلالات الـStreetstyle في PFW

لم تقتصر الإطلالات الرائعة في أسبوع الموضة في باريس للأزياء الفاخرة لربيع وصيف 2015 على المجموعات الجديدة التي عرضتها أهم الدور العالمية وحسب، بل شملت أيضاً إطلالات الشارع Street Style التي تترقّبها في كل موسم عاشقات الأزياء، والتي غالباً ما يبلغ فيها حسّ الابتكار وفي بعض الأحيان.. الجنون. 
 
هذا الموسم، غلبت على معظم إطلالات الشارع الراحة والعملية، والأمر يعود لأسباب عدة، قد يكون أوّلها ملل نجمات موضة الشارع من انتعال الأحذية ذات الكعوب العالية غير العملية على الإطلاق والمتعِبة فعلاً، لا سيما وأنهنّ يتنقّلن من مكان إلى آخر، لحضور العروض كافة. أما السبب الثاني فيعود إلى سيطرة الأحذية الرياضية المريحة على عالم الموضة، والتي اعتمتدها أعرق الدور العالمية مؤخراً في مجموعاتها مثل ديور وشانيل. 
 
ومن أبرز الإطلالات التي أعجبتنا إطلالة المدونة ومصممة الأحذية Chiara Ferragni التي تألّقت بإطلالة كاملة من Dior خلال عرض الدار الفرنسية، برز منها البدلة باللون الأرجواني الداكن. ومن إطلالاتنا المفضّلة أيضاً إطلالة أنا دي لا روسو، رئيسة تحرير مجلة فوغ بنسختها اليابانية التي تشتهر بإطلالاتها الغريبة، الجديدة والفريدة من نوعها، في حين اعتمدت كارين رويتفيلد رئيسة تحرير مجلة CR إطلالة كلاسيكية تكلّلت بالأسود، اللون المفضّل لديها. 
 
المعاطف الكبيرة كانت موجودة وبقوة على ساحة موضة الشارع بمختلف ألوانها وتصاميمها، نظراً لانخفاض درجات الحرارة في شهر كانون الثاني في باريس، وأيضاً كونها موضة أساسية من موضة الشتاء هذا الموسم.