إطلالة بغاية العصرية إستوحيها من Chrissy Teigen

MAISON MICHEL

MAISON MICHEL

Arme De Lamour

Arme De Lamour

Maison Rabih Kayrouz

Maison Rabih Kayrouz

MICHAEL MICHAEL KORS

MICHAEL MICHAEL KORS

THE ELDER STATESMAN

THE ELDER STATESMAN

Le Specs

Le Specs

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen

DSQUARED2

DSQUARED2

كي تبدأي أسبوعك بنشاط وحيوية لابد وأن تختاري إطلالة عصرية ومفعمة بالحياة، ولا سيما في موسم البرد. قد تشعرين أنه من الصعب تطبيق إطلالة عملية تجمع بين الأزياء الكلاسيكية والأنيقة، وبين الأزياء العصرية والمواكبة للموضة في الوقت ذاته.
 
ونحن اليوم إخترنا لك إطلالة العارضة الأميركية Chrissy Teigen في مطار لوس أنجلوس، بعد احتفالها مع زوجها John Legend بعيد ميلاده في مدينة نيويورك.
 
إطلالة غاية في العصرية عبارة عن جينز بأرجل ضيقة، ممزق بشقوق واسعة جداً، مع T-Shirt قطنية باللون الأبيض، وارتدت فوقه معطفا طويلا واسعا من الكشمير الرمادي من Adam Lippes، أما الحذاء فاختارته صندال بأشرطة باللون البيج، والحقيبة من اللون ذاته من Celine. وأكملت إطلالتها بقبعة رمادية لفّت بحزام من الجلد الأسود، ونظارات شمسية من العظم البني.
 
ولتكون إطلالتك مشابهة لإطلالة Chrissy، اخترنا لك جينز Skinny ممزقا بشقوق أقل من الذي اختارته Chrissy من Dsquared 2 باللون الأزرق الفاتح، مع T-Shirt قطنية باللون الأسود، أما المعطف فاخترناه لك باللون البوردو من مجموعة Maison Rabih Kayrouz لخريف وشتاء 2014-2015، أما الحذاء فانتقينا لك حذاء رمادي اللون وبمقدمة رفيعة مناسب لفصل الشتاء من جلد الغزال من Jimmy Choo، والحقيبة من اللون ذاته من Michael Michael Kors، وأكملنا إطلالتك بقبعة رمادية من Masion Michel، ونظارات شمسية بعدسات القطة من Le Specs، وأضفنا لهذه الإطلالة خاتماً من المعدن الفضي من Arme De Lamour.
 
ألقي نظرة على هذه الإطلالة العصرية، وإبدأي اسبوعك بلوك مميز وعملي.