إطلالة أنيقة وناعمة مستوحاة من Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

Michael Kors

Michael Kors

Kate Beckinsale

Kate Beckinsale

KARL LAGERFELD

KARL LAGERFELD

CHRISTIAN LOUBOUTIN

CHRISTIAN LOUBOUTIN

GRACE MMXIII

GRACE MMXIII

Balenciaga

Balenciaga

إعتدنا على رؤية Kate Beckinsale بأزياء فاخرة وإطلالات أنيقة ومميزة على السجادة الحمراء، باختيارها تصاميم لمصممين عالمين مثل Elie Saab و Marchesa.
 
واليوم اخترنا لك إطلالة شوهدت لـKate مع زوجها Len Wiseman في هوليوود، إطلالة ناعمة وراقية مناسبة لتستوحي منها إطلالتك المسائية.
 
هذه الإطلالة مؤلفة من مجموعة من القطع هي Jumpsuit من الحرير الأسود مع قبة بشكل حرف V من الشيفون من Mason by Michelle Mason، مرتدية فوقه Cardigan من المصمم ذاته من الصوف الأبيض مع إطار من الجلد الأسود. أما حذاؤها فاختارته من Christian Louboutin من الجلد الأسود والعسلي بمقدمة من المعدن الذهبي، وحقيبة عملية من Givenchy، وزينت رقبتها بطوت من الحلقات بالمعدن الذهبي.
 
ولتحصلي على هذه الإطلالة جمعنا لك بعض القطع المشابهة وهي Jumpsuit من الكريب الأسود بتصميم كلاسيكي وخصر مطاطي من Grace MMXIII، ونسقنا لك معه Cardigan من الصوف الناعم والكشمير باللون الأبيض، الأسود والرمادي من Karl Lagerfeld، أم الحذاء فاخترناه مشابه جداً للحذاء الذي اختارته Kate ومن تصميم Christian Louboutin أيضاً ولكن من الجلد والمخمل الأسود مع مقدمة من المعدن الفضي، وانتقينا لك حقيبة من Balenciaga، أما الطوق فاخترناه حلقات بالمعدن الفضي من Michael Kors.
 
إختاري إطلالة Kate Beckinsale الناعمة والأنيقة لتستوحي منها إطلالة تليق بأوقات المساء وحتى خروجك لتناول العشاء مع الأصدقاء.