مهيرة عبدالعزيز بـ 15 إطلالة أنيقة..إستوحي منها

تتميز إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خلال ظهورها اليومي في برنامجها الصباحي على قناة "العربية" بأناقتها العصرية ذات اللمسة الأوروبية، وبنجاحها بإختيار الألوان الهادئة والأكسسورات الناعمة والتي تليق بظهورها على الشاشة التلفزيونية في فترة ما قبل الظهر. 
 
وتهوى الشابة الجميلة التجديد والتغيير في لوكها ولا تحصر ملابسها بماركات أو مصممين محددين. ومن  المصممين والبوتيكات المفضلة لديها بالأزياء: ايلي صعب، زهير مراد،  Valentino ، Chanel ، Peter Pilotto،  Mary Katrantzou،  Erdem Bloomingdale's  وGallerie Lafayette.
 
كما تعشق جميع الألوان خصوصا المشرقة منها مثل الازرق والأصفر والأخضر، وتفضل الملابس المريحة والفضفاضة في حياتها اليومية، والفساتين بمختلف الألون والقصات في إطلالاتها على التلفزيون.
 
أما هوسها فيكمن بالأحذية الغريبة حيث تصم خزانتها حوالي 100 زوجاً من الأحذية تجمع ما بين الكلاسيكي، الغريب، والمريح من مختلف الماركات بينها Jimmy Choo، Dior، Prada، Sergio Rossi، و Christian Louboutin.
 
ألقوا نظرة على إطلالات الإعلامية مهيرة عبدالعزيز في هذا الألبوم، وإستوحوا من إطلالتها ما يناسبكم للفترات الصباحية والنهارية.