إستوحي إطلالتك بالذهبي والأسود من نجوى كرم في Arabs Got Talent

نجوى كرم

نجوى كرم

CHLOÉ Bracelet

CHLOÉ Bracelet

OSCAR DE LA RENTA

OSCAR DE LA RENTA

THEORY

THEORY

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

CHLOÉ Ring

CHLOÉ Ring

GIUSEPPE ZANOTTI

GIUSEPPE ZANOTTI

HELMUT LANG

HELMUT LANG

في كل حلقة من برنامج Arabs Got Talent نترقب إطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث اعتدنا على إطلالاتها المتميزة والأنيقة في خياراتها كافة.
 
الأناقة صفة ميزت نجوى كرم ورافقتها في جميع إطلالاتها، وكما أبهرتنا في الحلقتين السابقتين من برنامج Arabs Got Talent، لفتت الأنظار بإطلالتها في حلقة الأمس. 
 
تألقت نجوى كرم بإطلالة أنيقة وعصرية باللونين الأسود والذهبي، باختيارها Top مميز من Philipp Plein  من الجلد الأسود وذات شراشيب طويلة ومطرزة بأحجار باللون الذهبي والبرونزي، واختارت معها Leggings “Only The Best” من تصميم المصمم ذاته، المشكوك باللون الذهبي البراق، أما الحذاء فاختارته بغاية الأناقة من Louis Vuitton من جلد الغزال الأسود بكعب عال وفتحة صغيرة عند إصبع القدم مع شرابات من الناحية الخارجية زينت بالخرز ومكعبات معدنية حفر عليها الأحرف الأولى للماركة LV، أما للإكسسوارات فاختارت خاتما كبيرا من المعدن الذهبي وإسوارة من Hervé Van Der Straeten. 
 
ولتحصلي على هذه الإطلالة المميزة نسقي هذه القطع التي اخترناها لك، وهي عبارة عن Top باللون الأسود والشراشيب من Theory، مع Leggings من الجلد من Helmut Lang، أما الحذاء فاخترناه boots للكاحل من Giuseppe Zanotti، ولتكون إطلالتك مشابهة لإطلالة نجوى اخترنا لك طوقا عريضا من Oscar De La Renta، وأيضاً إسوارة وخاتما باللو ن الذهبي من Chloe.
 
ألقي نظرة على مجموعة القطع التي اخترناها لك، واستوحي منها إطلالة مشابهة لإطلالة نجوى كرم.