نظرة على إطلالات ريا أبي راشد للعام 2014

لم تحد الإعلامية ريا أبي راشد عن قاعدة البساطة والكلاسيكية في إطلالتها للعام 2014 كما إطلالتها للأعوام السابقة سواء في برنامجها SCOOP with Raya حيث تحاور أهم نجوم السينما في العالم على السجادة الحمراء أو خلال حضورها مناسبات خاصة أو أثناء تقديمها لبرنامج " Arabs Got Talent" في المواسم السابقة.
 
وربما نستطيع القول أن عمل ريا يفرض عليها أن تتجه نحو الأزياء الخفيفة والمناسبة للتنقُل دائماً، حيث تطير كالفراشة من مهرجان الى آخر في العواصم العالمية، فتقع أغلب إختياراتها في خانة الملابس المريحة والناعمة التفاصيل وذات القصات البسيطة والفضفاضة أحياناً إلا أننا لا نستطيع التغاضي عن بعض اللوكات الغير ملائمة لتقاسيم جسمها وبعض الأقمشة المزدحمة بالألوان من دون أي انسجام.
 
ولا تنحصر إطلالات الإعلامية اللبنانية بمصمم واحد أو دور ازياء معينة، فهي تفضل التنويع ومن خياراتها: دينا جسر وطوني ورد وعائشة رمضان وترك جادالله ودونا كاران ودار Burberry، في حين أنها لا تفوت مناسبة من دون التزين بمجوهرات مميزة كمجوهرات تيفاني و Jade Jewelery.
 
حالياً، يترقب جمهور ريا إطلالاتها في الموسم الرابع لبرنامج "آراب غوت تالنت" حيث ظهرت أمس بالحلقة الأولى منه بستايل كاجوال أنيق، فإرتدت سروالا أسود واسعا مع توب بنفس اللون ذات قماش لامع، واعتمدت لشعرها تسريحة جميلة بأنامل مصفف الشعر جورج سلمان، أما مكياجها فإختارته كعادتها هادئاً أبرز ملامحها الناعمة. فهل ستجدد ريا من أسلوبها لهذا الموسم من البرنامج أم أنها ستكرر ستايلها في الموضة؟ هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.
 
شاهدوا معنا في هذا الألبوم مجموعة إطلالات مختلفة للإعلامية ريا أبي راشد، وإحكموا بأنفسكم على ستايلها.