الفساتين الشفافة عنوان جرأة النجمات في 2014

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

ميريام فارس

ناديا الجندي

ناديا الجندي

منة شلبي في أحدث إطلالاتها

منة شلبي في أحدث إطلالاتها

مايا دياب

مايا دياب

 مادلين مطر

مادلين مطر

 مادلين مطر

مادلين مطر

فستان هيفاء وهبي الذي أثار ضجة

فستان هيفاء وهبي الذي أثار ضجة

يبدو أن العام 2014 كان العام الأكثر جرأة من حيث إطلالات النجمات العربيات، رغم الانتقادات اللاذعة التي طالتهن في العام السابق، إلا أنها لم تمنعهن من إعادة الكرَة من جديد في العام 2014، فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها مايا دياب في العام الماضي بسبب الفستان الذي ارتدته حيث كان يظهر أماكن متفرقة من جسدها، عادت هذه السنة لترتدي فستاناً من تصميم نيكولا جبران لدى حضورها لتجربة الموضة في دبي، الفستان الجريء كان أيضا محط لفت أنظار الحضور.
 
أما هيفاء وهبي التي شغلت الدنيا لدى إطلالتها في فستان شفاف لدى إحيائها لإحدى حلقات برنامج "ستار أكاديمي" لم تسلم هي الأخرى من الانتقادات اللاذعة الأمر الذي استدعى إدارة قناة cbc للاعتذار للجمهور ومشاهدي القناة، لكن هيفاء لم تبالِ بكل التعليقات، كما لم تكن تلك المرة الأولى التي تطل بها النجمة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة وفاضحة بهذا الشكل.
 
الإطلالات الشفافه كانت حاضرة بقوة هذا العام، وذلك من خلال الفستان الذي ارتدته ناديا الجندي في مهرجان الإسكندرية السينمائي حيث أثارت سخرية المعلقين حيث رأوا أن الفسان لم يلائم سنها.
 
ميريام فارس المعروفة بإطلالاتها الجريئة أيضا ارتدت هذا العام فستانين باللون الأحمر، أحدها شفاف من منطقة البطن والكتف، والآخر يكشف الظهر والجوانب.
 
أما النجمة اللبنانية مادلين مطر فأحبت أن تختم العام بفستان شفاف مشابه لدرجة كبيرة لفستان هيفاء وهبي، وكأنها ترغب في لفت الأنظار إليها، رغم أن الفستان لم يلائم قوامها الممتلئ إلى حدٍ ما.
 
شاهدوا معنا صور النجمات بموضة الفساتين الشفافه .. وأخبرونا رأيكم بها.