استوحي إطلالتك الصباحية البسيطة من Emma Stone

MICHAEL MICHAEL KORS - Jet Set

MICHAEL MICHAEL KORS - Jet Set

RAY-BAN

RAY-BAN

STELLA MCCARTNEY

STELLA MCCARTNEY

J BRAND - Boyfriend Jeans

J BRAND - Boyfriend Jeans

IRO

IRO

ELIZABETH AND JAMES

ELIZABETH AND JAMES

Emma Stone

Emma Stone

ARME DE L'AMOUR

ARME DE L'AMOUR

دائماً يلفت انتباهنا الإطلالات الرسمية للنجمات والمشاهير على السجادة الحمراء، وأيضاً إطلالاتهم العملية واليومية. فغالبية النجمات ما تختار لإطلالاتها الصباحية لوك بسيط وناعم وأيضاً عملي مناسب للحياة اليومية.
 
واليوم اخترنا لك إطلالة Emma Stone في شوارع نيويورك، حيث اختارت مجموعة من القطع العملية والمناسبة لأوقات الصباح والتسوق. إطلالة Emma عبارة عن جينز boyfriend مع Sweater صوفية و معطف قصير باللون الأسود، أما حذاؤها اختارت Loafers باللون الخمري من Vince Yaeger وحقيبة من اللون ذاته.
 
ونحن نسقنا لك مجموعة من القطع لتستوحي منها إطلالتك، هي عبارة عن جينز Boyfriend باللون الأزرق الفاتح من J Brand، واخترنا لك معه Sweater من الصوف الناعم ذات قبة عريضة وعالية قليلاً باللون الخمري من Elizabeth and James، أما المعطف فاخترناه مثالي لكل يوم من الكتان الرمادي فضفاض قليلاً من IRO، والحذاء اخترناه مشابه للحذاء الذي اختارته Emma، Loafers من الجلد الأسود من Stella McCartney، أما الحقيبة فانتقينا لك Jet Set العملية والكبيرة المناسبة لأوقات الصباح من Michael Michael Kors، وأكملنا هذه الإطلالة بنظارات شمسية مشابهة لنظارات Emma الكلاسيكية من Ray-Ben، وأضفنا لك مجموعة من الخواتم من المعدن الذهبي ذات النقشات الهندسية والتي يمكن أن ترتديها سوية أو منفردة من Arme De L’Amour.
 
استوحي إطلالتك الصباحية والعملية من هذه القطع، وكوني بغاية الراحة أثناء تنقلك.