نانسي عجرم.. هذه هي الخطوات الناقصة في إطلالاتك!

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم خلال العرض المباشر لحلقة "آراب آيدول أمس"،  بثلاثة إطلالات كلاسيكية إتسمت بالأناقة إلا أنها اتسمت بالكآبة ايضاً لإختيارها ألوان قاتمة وخالية من البهجة والحيوية، وما زادها كآبة ايضا تخليها عن قطع الإكسسوارات التي تضفي لمسة ساحرة ومضيئة على اللوك.
 
الإطلالة الأولى لنانسي كانت بفستان أسود كلاسيكي ذات ثنيات جميلة ملتفة عند الوسط، وشق طويل عند الساق، وهو من تصميم دار الأزياء الباريسي Balmain. وقد لاءم الثوب قوام نانسي الرشيق وأظهرها كالليدي، إلا أنه كان من المستحسن إضفاء بعض الأكسسوارات عليه لكسر حدة اللون الأسود الذي طغى على خيارات نانسي في عدد من حلقات البرنامج.
 
ولم تستطع نانسي ان تخرجنا من كآبة فصلي الخريف والشتاء في ظهورها الثاني على المسرح، فعكست هذين الفصلين بفستان أسود طويل من تصميم ايلي صعب، تناثرت عليه الورود الخريفية ذات الألوان الداكنة وبدت نانسي فيه بإطلالة ملوكية لكنها خالية من البهجة. وكان من المستحسن لها تنسيق طوق برقبتها مع الثوب لمنحه لمسة برّاقة.
 
وإنعكست حيوية أغنية "يلا" على إطلالة نانسي الثالثة بقصة فستان كلوش يصل طوله الى الركبة، أتاح لها الرقص والتحرك برشاقة، إلا أنها أساءت إختيار لونه أيضا خصوصا مع أجواء الأغنية الفرحة وديكور المسرح المزين بالقلوب الحمراء.
 
وإنتقت نانسي الفستان المخطط باللونين الأسود والبيج من مجموعة ايلي صعب ايضاً، وهو قصة مستوحى من تصميمات الستينات، إلا أن صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" بدت فيه كالسندريلا الحزينة!.
 
حيوية نانسي وشبابها لا يليق بهما تكرارها للألوان الداكنة خصوصا في برنامج غنائي للمواهب يضج بالموسيقى والفرح، وننتظر من  "باربي" المسرح كما وصفها وائل كفوري بأن تفاجئنا بألوان مشرقة تعكس شخصيتها.
 
شاهدوا إطلالات نانسي في حلقة أمس من "آراب آيدول"، وأخبرونا ما رأيكم بها؟