ماذا خلف ظهور مشاهير بزيّ موحّد في اطلالاتهم؟

Mark Zuckerberg

Mark Zuckerberg

Michael Kors

Michael Kors

Steve Jobs

Steve Jobs

Lady Diana

Lady Diana

Karl Lagerfeld

Karl Lagerfeld

Grace Coddington

Grace Coddington

Janelle Monae

Janelle Monae

Carrie Donovan

Carrie Donovan

عادات غريبة وربما مكتسبة لاحظناها لدى الكثير من المشاهير، لا نتسطيع حصر هذه العادات فهي كثيرة ومختلفة بين شخص وآخر، فمن المشاهير الإناث والذكور من يرغب بانتقاء الإكسسوارات من أحذية أو حقائب بألوان وتصاميم غريبة، أو ارتداء نفس البدلة، أو اختيار اكسسوار معين لا غنى عنه في كل الإطلالات.
 
واليوم اخترنا لك عادة اختيار الزي الموحد لدى المشاهير وفي مختلف الإطلالات، ومنهم Mark Zuckerberg الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، الذي تيميز بارتداء T-Shirt رمادية، و Janelle Monae مغنية R&B التي عرفت باعتمادها للونين الأسود والأبيض في جميع إطلالاتها، أما Grace Coddington الممثلة الرسمية والمديرة الإبداعية لمجلة Vogue فتميزت بإطلالاتها باللون الأسود.
 
ومن المصممين الذين تميزوا بهذه العادة، Karl Lagerfeld المصمم الرئيسي والمدير الإبداعي لدار Chanel الذي تميز بجميع إطلالاته بارتدائه للبدلة السوداء مع القميص الأبيض وربطة العنق البيضاء والنظارات الشمسية السوداء إضافة لبعض الإكسسوارات مثل القفازات أو المجوهرات، أما Michael Kors فعرف بإطلالته بل T-Shirt مع Blazer باللون الأسود.
 
وطبعاً لن ننسى ذكر Lady Diana التي تميزت باعتمادها لحقيبة Lady Dior في جميع إطلالاتها ولكن بألوان وأحجام مختلفة، وأيضاً Carrie Donovan محررة الموضة القديمة لكل من Vogue، Harper’s Bazzar و The New York Times التي عرفت بارتدائها الملابس السوداء، النظارات ذات العدسة الكبيرة و اللؤلؤ، و Steve Jobs المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Apple سابقاً، الذي اعتمد الكنزة القطنية السوداء ذات الياقة العالية مع الجينز.
 
كل هذه الحالات لاحظناها لدى المشاهير من مجال الفن، وتخلق انطباعاً بأن مرتديها مشغول جداً وليس لديه الوقت لإختيار إطلالة مختلفة، أو لخلق انطباع بالتميز لهذه الشخصية.
 
ألقي نظرة على صور المشاهير بإطلالاتهم الموحدة،وأخبرينا ما هو الإنطباع الذي يتركه لديك اعتمادهم لزي موحد في جميع إطلالاتهم.