كيف تحصلين على حقيبة Birkin فريدة من نوعها؟

في وقت أصبح فيه كل شيء في متناول جميع الناس، لم يعد من السهل إرضاء عاشقات الموضة اللواتي يبحثن عن كل جديد ومتميز، ومهما قدم مصممو الأزياء أفكار خلّاقة ومبتكرة، فهن دائماً في بحث مستمر عن الأغرب والأكثر ابتكاراً، ولهذا بدأت صيحة التخصيص أو الـCustomization حيث تكون قطعة الأزياء أو الإكسسوار مصنوعة لك ولك وحدك، وعلى ما يبدو أن هذه الصيحة تلاقي رواجاً كبيراً وخاصة بين المشهورات. 
 
وقد انتشرت هذه الصيحة بشكل كبير على الحقائب وخاصة حقائب Birkin، وKelly من Hermes اللذان يعدان من أغلى حقائب اليد وأكثرهم شهرة، وبالرغم من غلاء أسعار هذه الحقائب ولوائح الانتظار لأسابيع طويلة حتى تحصل الزبونة عليها، فهذا لم يمنع النساء من طلب نسخهن الخاصة من هذه الحقائب، وآخرهن كانت Kim Kardashian التي أهداها زوجها Kanye West حقيبة فريدة  من Hermes ولايوجد مثلها في العالم ببساطة لأن ابنتها North قامت برسم لوحة تشكيلية عليها، عبارة عن بقع لونية وفي المتصف طبعة يدها الصغيرة باللون البرتقالي.
 
 وعلى مايبدو فإن Kim سعيدة جداً بهذه الهدية المتميزة حيث شوهدت البارحة وهي تحملها وقد نسقتها مع إطلالة أنيقة. وهذه ليست أول حقيبة فريدة تحصل عليها Kim  من Hermes حيث أهداها Kanye في عيد الميلا الماضي أيضاً واحدة وقد طلب من رسام متخصص أن يرسم لوحة عليها. 
 
Lady Gaga أيضاً لديها مجموعة من حقائب Hermes المرسوم عليها والمصنوعة خصيصاً لها. وأنت أيضاً بإمكانك الحصول على حقيبتك الخاصة حيث أصبح هناك الكثير من الفنانين المبدعين اللذين يقومون برسم أي شيء ترغبين به على حقيبتك الثمينة، فيكفي أن تعطيهم الفكرة وهم سيقومون بالباقي، وهذه الفكرة بإمكانها أن تكون على قدر عال من الإبداع ولا حدود للإبتكار فيها، حيث من الممكن أن يكون اسمك، أو حروف وزخرفات عربية، أو شخصيتك الكرتونية المفضلة، أو عمل فني لإحدى رساميك العالميين المفضلين... 
 
أما دار Hermes فقد قدمت هي أيضاً نستختها من الحقائب التخصيصية Customized Bag حيث ابتكرت الحقيبة الأغلى في العالم، وهي حقيبة Birkin الشهيرة المصنوعة من جلد التمساح والمزينة بإكسسوار من الذهب الخالص ومن الألماس ويصل سعر هذه الحقيبة إلى 432 ألف دولار أي أغلى من سيارة فيراري! 
 
لكن يبقى السؤال، هل تتمتلكين الجرأة على الرسم على حقيبة ثمينة من Hermes؟ أو هل أنت مستعدة لدفع مبالغ طائلة لتحملي حقيبة تُكلّف ثروة؟ فكري بالأجوبة وشاركينا بها.