أحلام مفتاح موضة أظافر السعوديات

أحلام واطلالة غريبة من المناكير

أحلام واطلالة غريبة من المناكير

 مناكير مزخرف.

مناكير مزخرف.

مناكير غريب على يد أحلام

مناكير غريب على يد أحلام

مناكير أحلام في حفل الموريكس دور

مناكير أحلام في حفل الموريكس دور

من مناكير أحلام الغريبة

من مناكير أحلام الغريبة

تتميز الفنانة الإماراتية أحلام بحبها للتميز والظهور بمظهر لافت للنظر من خلال إطلالاتها الغريبة التي تظهر بها دائماً وأبداً، وتعد أشكال أظافر أحلام الغريبة إحدى الأمور التي تداوم عليها الفنانة في كل إطلالة لها، ولكن يبدو أن هذه الغرابة جعلتها مفتاح لموضة الأظافر لدى السعوديات!
 
من يتابع برنامج "آراب ايدول" تلفته بدون شك أظافر الفنانة أحلام والتي تختلف بطبيعة الحال بين حلقة وأخرى، فتارة الغرابة في ألوان طلاء الأظافر وتارة في الرسومات والنقشات التي تزينها أو تلك المرصعة بالأحجار!
 
وبالتأكيد لن ننسى أن أحلام منذ فترة وجيزة قد لفتت الأنظار بعد تركيبها لأظافر من الذهب الخالص على شكل زهور مرصعة بالألماس، خلال حضورها حفل مهرجان "موريكس دور" في لبنان، أثناء حصولها على جائزة "موريكس دور" لأفضل فنانة خليجية، وتكريمها على مسيرتها الفنية. 
 
أصبحت السعوديات يتابعن هذه الغرابة بشغف وتسعين إلى تقليدها، بل ويحملن معهن صور لأظافر أحلام أثناء الذهاب إلى صالونات التجميل للحصول على تلك الأظافر!
 
هذا ما أكدته لـ "هي" لينا حجاوي صاحبة مركز التجميل "بيوتي لولو" حيث أشارت إلى أن أظافر أحلام ومناكيرها تخرج دائماً عن المألوف وتلفت نظر السعوديات بشكل كبير، وباتت معظم زبوناتها يطالبن بموضة مناكير أحلام خاصة في المناسبات، ويستعرضن لها صور أظافر أحلام ويطالبن بوضعها على أظافرهن، مهما حملت هذه الأظافر من غرابة، وحتى لو جمعت أحلام بيد واحدة كل توجهات المناكير من الطبعات إلى القطع الذهبية والخطوط الهندسية، بل حتى بوضعها لمناكير بنقشات مختلفة مثل نقشة حمار الوحش التي وضعتها ذات مرة على أحد أظافرها، فمن وجهة نظرهن تبقى أحلام خبيرة في مجالات الموضة والجمال.
 
وعلقت هبة صاحبة مشغل "هبة مون" على هذا الموضوع: "تتأثر موضة المناكير لدى السعوديات بشكل واضح أثناء عروض برنامج آراب أيدول فتغيب لديهن الكلاسيكية تماماً عن صيحات المناكير، وتحتل غرابة مناكير أحلام مكانها، وتحتل مناكير أحلام المرصعة مساحة كبيرة في توجهات السعوديات حالياً، والحقيقة أنني حريصة على متابعة البرنامج لأتابع توجهات أحلام من هذا الجانب، وحتى أتمكن من تحقيق متطلبات زبوناتي بعد كل حلقة، ولن ننسى أنها قد أدخلت موضة تركيب أوراق الذهب على الأظافر والتي تطلبها معظم العرائس منذ العام الماضي".