بالصور: هل غيّر الزواج أسلوب ميريام فارس في الموضة؟

هي: إحسان علّوه
 
يبدو أنّ دخول الفنانة اللبنانية ميريام فارس القفص الذهبي مؤخراً، لم  يؤثّر كثيراً على أسلوب  إطلالاتها في الموضة، بإستثناء أنها تسلحت بجرعة إضافية من الجرأة خلال حفلاتها وركزت على التنانير القصيرة والملابس "السبور" في معظم أزيائها اليومية عقب شهر العسل.
 
وبدت صاحبة أغنية "انا والشوق" بإطلالة أنيقة عصرية بسيطة خلال زيارتها الأولى أمس الثلثاء لمنزل أهلها في لبنان بعد زواجها، فإختارت تنورة قصيرة واسعة باللون الأبيض نسقتها مع قميص أسود شفاف أبرز مفاتنها، فبدت بغاية البساطة والأناقة. 
 
وبرز عشق ميريام مؤخرا لهذه القصات من التنانير حيث ظهرت ايضا في أيام شهر العسل بتنورة زرقاء ذات نقشات مطبعة نسقتها مع بلوزة بيضاء، فبدت كالدمية الجميلة.
 
ولم تتخلّ "ملكة المسرح" عن صديقها المصمم رامي القاضي في حفلاتها الحديثة، حيث تألقت بأكثر من تصميم له بينها فستان أحمر مميز مع سروال في حفلة دبي منذ أيام، وأفارول أبيض برّاق أثناء إحيائها حفلاً غنائيا في مصر، وثوب طويل باللونين الأبيض والبيج، مفتوح عند الظهر. 
 
وأحبت أن تدعم مرضى سرطان الثدي في هذا الشهر على طريقتها، فبرزت بإطلالتين باللون الزهري، كما إختارت الستايل الكاجوال في أكثر من ظهور لها، مركزة على سروايل الجينز.
 
شاهدي ألبوم صور إطلالات الفنانة ميريام فارس عقب زواجها، وإحكمي بنفسك على التغيرات التي طرأت على ستايلها خلال الشهرين الماضيين.