إحصلي على إطلالة Kendall Jenner الشتوية

Kendal Jenner Look

Kendal Jenner Look

MCQ ALEXANDER MCQUEEN shoulder bag

MCQ ALEXANDER MCQUEEN shoulder bag

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

MCQ ALEXANDER MCQUEEN

ROKSANDA ILINCIC

ROKSANDA ILINCIC

MARC BY MARC JACOBS

MARC BY MARC JACOBS

Christopher Lemaire - Fringed alpaca scarf

Christopher Lemaire - Fringed alpaca scarf

Fendi pom pom

Fendi pom pom

ALEXANDER WANG

ALEXANDER WANG

هي: ماري الديب
 
Kendall Jenner نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الشابة تميز إسمها في عالم الموضة، حيث شاركت في أهم عروض الأزياء لأكثر العلامات والمصممين شهرة في العالم. طلتها الشابة وقامتها الممشوقة تلفتان الأنظار إليها في كل إطلالة لها على السجادة الحمراء وأيضاً في إطلالاتها العملية.
 
تتميز Kendall باختيارها لإطلالات مريحة وناعمة في حياتها العملية، ولا يتغير اسلوبها كثيراً للمناسبات الرسمية، فغالباً ما تختار إطلالة بفستان أو بدلة رسمية تنسقها بإسلوب عصري يعبر عنها.
 
اخترنا لك إطلالة Kendall العصرية والمتميزة من القطع الشتوية الرئيسية، والتي شوهدت فيها مؤخراً في شوراع مانهاتن لتستوحي منها إطلالة ملائمة أثناء سفرك للخارج في فصل الشتاء، هي عبارة عن بنطال ضيق من الجلد والقماش الأسود، نسقته مع كنزة صوفية بأكمام طويلة، مكملة إطلالتها بمعطف طويل فضفاض وأكمام متوسطة الطول باللون الكحلي، أما للحذاء فاختارت نمط Chelsea Boots باللون الأسود مع كعب صغير، أما الإكسسوارات فاختارت وشاح من الباشمينا الأسود وFendi pom pom التي زينت بها حقيبتها الجلدية الناعمة، كما اختارت النظارات الشمسية السوداء بنمط الطيار.
 
ولتحصلي على إطلالة Kendall، اخترنا لك بعض القطع المشابهة هي عبارة عن بنطال من القماش الأسود مع أطراف من الجلد من MCQ Alexander McQueen، و Sweater رمادية من الكشمير الناعم من Alexander Wang، أما المعطف فاخترناه لك من مجموعة Roksanda Ilincic لخريف 2014 فضفاض باللون الكحلي مع تقليمة بالكحي الغامق، أما الحذاء فاخترناه أيضاً من نمط Chelsea من Marc By Marc Jacobs، والحقيبة من MCQ Alexander McQueen مع Fendi pom pom باللون الأزرق التركوازي والغامق، أما الوشاح فاخترناه أسود من مجموعة Christopher Lemaire لهذا الموسم.
 
ألقي نظرة على هذه القطع، واستوحي منها إطلالتك الشتوية والعصرية، التي تمنحك التميز والدفء أثناء سفرك للمناطق الباردة.