إحصلي على إطلالة Kate Middleton الراقية

Pamela Love

Pamela Love

Philip Treacy

Philip Treacy

Vionnet

Vionnet

Nina Ricci

Nina Ricci

Kenneth Jay Lane

Kenneth Jay Lane

Jimmy Choo

Jimmy Choo

هي: هلا جرجورة 
 
إستقبلت دوقة كامبريدج يوم أمس رئيس سنغافورة وزوجته في لندن، وقد اختارت لهذه المناسبة إطلالة أنيقة وراقية وبالتأكيد محتشمة باللون الرمادي الهادئ، وقد ناسبتها هذه الإطلالة بشكل كبير وهي تناسب أيضاً الكثير من النساء في زيارتهن الرسمية، واليوم سنساعدك حتى تحصلي على لوك مشابه. 
 
إختارت Kate فستانا بقصّة معطف باللون الرمادي وبقماش التارتان الشهير بإنكلترا، واختارت معه اكسسوارت سوداء اللون للمحافظة على كلاسيكية اللوك، بالإضافة إلى مجوهراتها الثمينة لكن البسيطة، وزينة الرأس التي جعلت من الإطلالة تقليدية لكن بطريقة رائعة. 
 
وحتى تحصلي على إطلالة مشابهة إختاري فستاناً بقصة بسيطة باللون الرمادي أو أي لون داكن ونحن اخترنا هنا معطفاً من Vionnet. ونسقي معه إكسسوارات سوداء مثل الحذاء الذي اخترناه من Jimmy Choo، مع الحقيبة الأنيقة من Nina Ricci، ولابد أن تكملي الإطلالة بمجوهرات فخمة وذات تصميم كلاسيكي ونحن اخترنا أقراطاً من اللؤلؤ من Kenneth Jay Lane، مع خاتم زينته أحجار زرقاء اللون من Pamela Love. وبالتأكيد لا تكتمل أي إطلالة ملكية من دون زينة الرأس وليس هناك أفضل من Philip Treacy لنختار من مجموعاته المميزة لزينة الرأس. 
 
إعتمدي هذه الإطلالة للزيارات المسائية، وإن كنت تشعرين أن زينة الرأس مبالغ بها، إستعيضي عنا بمشبك ناعم، أو استغني عنها بشكل كامل.