نجمات في الخمسين في قمة أناقتهن وجمالهن... فمن هُنَّ؟

Madonna

Madonna

michelle-pfeiffer-family

michelle-pfeiffer-family

Sandra Bullock

Sandra Bullock

Sharon Stone

Sharon Stone

Kim Katrall

Kim Katrall

Julianne Moore

Julianne Moore

Courtney Cox

Courtney Cox

Demi Moore

Demi Moore

elle-macpherson

elle-macpherson

Andie Macdowell

Andie Macdowell

إعداد: هلا جرجورة 
 
"كلما تقدمت النساء في السن كلما قل اهتمامهن بأنفسهن" أو هذا كان الإعتقاد السائد، غير أن اليوم ومع تطور العصر، وبعدما أصبح للمرأة دور فعال في المجتمع كما الرجل، ها هي تولي عناية بنفسها وبجمالها وبأناقتها، وبتنا لانستطيع التميز بين بنات العشرين ونساء سن الـ40 والـ 50. ونجماتنا اليوم أثبتن أن المرأة باستطاعتها أن تكون متألقة في أي عمر. 
 
من المؤكد أن النجمات يولين اهتماماً أكبر بجمالهن وأناقتهن، حيث أن الفرص متاحة لهن، وعملهن يتطلب منهن ذلك، غير أنهن حريصات دائماً على ممارسة الرياضة، والالتزام بنظام صحي غذائي، وبالتأكيد اختيار ملابس تناسب سنهن وتجعلهن يبدون بأجمل إطلالة دائماً، وهذا ما على نسائنا فعله أيضاً. 
 
وهناك العديد من النجمات اللواتي صدمنا بعمرهن وبأنهن أصبحن فوق الخمسين، حيث لا يمكم تقدير أن عمرهن يفوق الأربعين على أكثر تقدير... ومنهن Sandra Bullock والتي ازدادت أناقة وجمالاً عما كانت عليه في شبابها، وSharon Stone التي لاتعرف التقد في العمر، حيث أنها اليوم تبدو في أجمل حالاتها. 
 
Demi Moore التي تحرص على مواكبة الموضة والاهتمام بمظهرها  وكذلك عارضة الأزياء Elle Macpherson والتي تمتلك قواماً وأسلوباً في الموضة يجعلها تتفوق على بنات العشرين. وبالتأكيد Madonna المدمنة على الرياضة والأكثر عصرية بين نساء سنها. وغيرهن كثيرات...
 
علينا جميعاً أن نقتدي بهؤلاء النجمات الرائعات، وأن نقتنع أن المرأة باستطاعتها أن تكون متألقة بجمالها وأناقتها في أي عمر.