كيف بدت أمل علم الدين في أول يوم عمل لها؟

هي: هلا جرجورة 
 
في فترة العرس وما قبله وما بعده، أطلت أمل عمل الدين بملابس رائعة وغاية في الفخامة والأناقة، وخصوصاً فستان العرس المُذهل الذي قام بتصميمه لها Oscar de la Renta، وقد أصبحت أمل بسرعة خيالية واحدة من أيقونات الموضة التي تتطلع إليها النساء من مختلف أنحاء العالم... اليوم وفي أول عمل رسمي لها، وبعودتها إلى لندن ظهرت أمل في إطلالة عادت بها إلى أيام ماقبل الزواج، حيث اتسمت بأسلوبها البسيط، المريح، والعملي، لكن بالتأكيد الأنيق. 
 
لم تكن يوماً إطلالات أمل علم الدين مُبهرجة أو مُتكلفة، وبالرغم من اختيارها لبعض القع المعاصرة للموضة والفخمة في فترة العرس، لكن بمجرد عودتها إلى حياتها العملية عادت كذلك إلى بساطتها وأناقتها الهادئة، وقد اختارت لأول يوم عمل في لندن سروالاً باللون البني الفاتح بقصة عريضة، مع جاكيت صوفي خفيف، وحذاء بكعب متوسط.
 
وإن كنت قد أحببت هذه الإطلالة وترغبين بالحصول عليها، إختاري من القطع التي انتقيناها اليوم: جاكيت صوفي ناعم من miumiu، وسروال حريري بقصّة مستقيمة من Ero، وتوب سوداء من Givenchy، بالإضافة إلى حذاء مريح بكعب متوسط من Dolce&Gabbana، وحقيبة كبيرة عملية من Tod’s، وبالتأكيد عليك ألا تنسي الأقراط مثل أمل والتي باستطاعتها أن تضيف بعض الكلاسيكية والفخامة على اللوك، وقد اخترناها نحن من Kenneth Jay Lane. 
 
اعتمدي هذه الإطلالة للعمل أنت أيضاً، وتمتعي بالأناقة والعملية وبالتأكيد الجاذبية التي تتمتع بها أمل.