أناقة العيد على خُطى الفاشونيستاز العربيات

دانا الوالي

دانا الوالي

ريما ودينا زهران

ريما ودينا زهران

 دلال الدوب

دلال الدوب

 زهرة ليلى

زهرة ليلى

ناديا حسن

ناديا حسن

دانا الطويرش

دانا الطويرش

تالا السمان

تالا السمان

جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي

جيهان بن جازية

جيهان بن جازية

العنود بدر

العنود بدر

إعداد: هلا جرجورة 
باستطاعتنا كل ماشعرنا بالحيرة في اختيار ملابسنا - وخصوصاً للمناسبات الرسمية والكبيرة - أن نطلع على ما اختارته الفاشونيستات العربيات وما نسقنه من إطلالات ونستوحي منهن، خصوصاً وأننا نعيش جميعنا في مجتمع متشابه من حيث العادات والتقاليد، وإطلالاتهن المميزة تناسب هذا المجتمع. 
 
وهذه الفترة كان لهن إطلالات جميلة، أنيقة، ومواكبة لصيحات الموضة وتصلح للعيد أو لسهراتنا الرسمية. وممن لفتن أنظارنا بأسلوبهن المميز الفاشيونيستا دانا الوالي التي اختارت فستانا طويلا باللون الزهري الهادئ مع إكسسوارات ذهبية، وأيضاً ناديا حسن التي استوحت إطلالاتها من الخمسينيات وارتدت فستاناً باللون الأصفر مكشوف الأكتاف، مع تنورة واسعة.
 
 جيسيكا قهواتي اختارت إطلالة ناعمة من Louis Vuitton ارتدتها في باريس، ودلال الدوب نسقت إطلالة محتشمة بالأسود مع بعض الألوان الزاهية التي أضافت لها المرح. الأختان زهران، ريما ودينا بديتا مميزتين في خياراتهما من التنانير الواسعة والأسلوب الذي ذكرنا أيضاص بحقبة الخمسينيات. أما جهان بن جازية فقد ارتدت تنورة طويلة بطبعة الورود مع قميص أبيض وزينت الإطلالة بعقد كبير من الكريستال. 
 
وكذلك دانا الطويرش التي اختارت تنورة طويلة أيضاص لكن من الشبك وباللون الزهري الفاتح. أما العنود بدر فقد بدت بإطلالة رسمية بفستان طويل من الشيفون المُطرز. وتالا السمان أضافت المرح لإطلالتها الأنيقة مع حقيبة Moschino المُبتكرة. 
 
شاهدي إطلالات الفاشونيستات العربيات هنا واختاري الإطلالة التي برأيك هي الأجمل واستوحي منها إطلالة مميزة لك في آخر أيام العيد.